بإطلالة مميزة ظهرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، رفقة طفلتها «جيهان»، وهي تحتضنها، وشاركت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بعد مرور أكثر من شهر على استقبالها لطفلتها الأولى.

أول ظهور لحفيدة الفنانة أصالة

«أنا ماما» تلك الكلمات التي دوَّنتها شام الذهبي على صورتها برفقة طفلتها، حيث تفاعل مع الكثير من المتابعين، وجاءت التعليقات كالتالي: «والله وكبرتي وصرتي ماماي»، وأيضا «الله يحميكي ويحفظهالك يا رب».

ولدت شام طفلتها «جيهان» منذ أسابيع، حيث أعلنت من خلال منشور عبر إنستجرام عن هذا خبر السعيد في 24 ديسمبر الماضي وحينها علقت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي قائلة: «الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى» وتفاعل معها الكثير من النجوم والمتابعين.

سبب تسمية الطفلة بهذا الاسم

تم تسمية المولوده بهذا الاسم نسبة إلى والدة زوج شام الذهبي وهي السيدة جيهان نظير، خاصة أن الكثير كان يتوقع تسميتها على اسم الفنانة أصالة أو تسميتها «صولا».

كانت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، حريصة منذ بداية الإعلان حملها في شهر يوليو الماضي بشكل غير مباشرعلى مشاركة التغيرات التي تطرأ على جسدها، إذ ظهرت في جلسة تصوير، وحينها ألمحت إلى نوع الجنين معلقة: «يا ترى بنت ولا ولد، أكيد صولا عرفتكم»، وكانت مرتدية فستانا باللون اللبني الخاص الذي يشير إلى أن نوع المولد ذكر، واللون الوردي الخاص بالأنثى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شام الذهبي ابنة أصالة الفنانة أصالة الفنانة أصالة شام الذهبی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

 

توقعات برج العذراء اليوم 

 

الربح على الجانب سيساعد على تحقيق الاستقلال المالي. قد يبدو أحد كبار الموظفين متطلبًا بعض الشيء، ولكن لا يوجد سبب لقراءة الكثير عنه. ومن المتوقع أيضًا خروج المرضى المقبولين من المستشفى. يمكن للوظيفة أن تجدك تنقل الأشخاص من حولك. قد تتطلب الوظيفة الشخصية الكثير من السفر، لذا كن مستعدًا لها. يمكنك أن تصبح جادًا بشأن شراء عقار. من المرجح أن يكون الطلاب الذين يرغبون في الحصول على منحة دراسية محظوظين.

التركيز على الحب: قد لا تكون الرومانسية في ذهنك بشكل خاص اليوم.

رقم الحظ: 18

اللون المحظوظ: كستنائي

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يقدم واجب العزاء لوزيرة الثقافة في والدتها 
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • ما ذنبي إن كنت طيبة فيؤذونني في موطن الثقة
  • «أرجو الدعاء لأمي».. مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية
  • أردوغان والنفط العراقي: لعبة الشطرنج على رقعة ميناء جيهان
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يونيو 2024
  • أمين عام الأمم المتحدة: شهدنا الكثير من المعاناة والدمار في غزة
  • نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف 2024.. ظهرت الآن
  • لاستئناف التصدير عبر جيهان.. بغداد تدعو اربيل الى اجتماع عاجل