بوابة الفجر:
2024-06-12@13:33:41 GMT

هجوم ناري على كاسترو بعد خسارة قمة الهلال

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

شنت مجموعة من الجماهير هجوم ضاري على البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر عقب الخسارة التي مني بها في الديربي على يد الهلال بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على ملعب المملكة ارينا لحساب لقاءات كأس موسم الرياضي.

هجوم ناري على كاسترو بعد خسارة قمة الهلال 

ولم يقتصر الهجوم على الجماهير فحسب بل وصل الأمر إلى العضو الذهبي السابق بنادي النصر عبد العزيز بغلف الذي نشر عبر حسابه الشخصي على منصة X (تويتر سابقًا تغريدة قال فيها): "عندما يكون مدربك بهذا الفكر.

. فلا تستعجب المزيد".

إستاد "المملكة أرينا" يدخل موسوعة غينيس ملعب المملكة أرينا يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

وأضاف: "‏بوشل لا فائدة منه دفاعيا، والأسوأ تعطيله لتاليسكا هجوميا، وإفراغ منطقة الوسط بلعب أوتافيو جناح لا يجيد اللعب فيه".

وتابع: "أبارك للأخوة الهلاليين كأس موسم الرياض.. ‏ونصيحة لأحبتي النصراويين شوفوا مدرب تستحقة المجموعه الموجوده، ورأس حربة يفيد الفريق، ويحسن اختيار العناصر التي يحتاجها الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاسترو لويس كاسترو النصر الهلال موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية القطري: كل يوم نخسره هو خسارة في الأرواح والأبرياء

قال رئيس الوزراء زير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني إنه ناقش مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن "الرد الذي تسلمناه من حماس حول مقترح صفقة وقف إطلاق النار".

مصادر لـCNN: بلينكن لم ينم الليل بانتظار رد "حماس"

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع بلينكن في العاصمة القطرية، الدوحة شدد على "أننا في قطر ملتزمون بجسر الهوة والتقريب بين الفرقاء للتوصل إلى وقف للحرب"، محذرا من أن "كل يوم نخسره هو خسارة في الأرواح والأبرياء".

وأكد "أننا نرحب وندعم قرار مجلس الأمن الدولي القاضي بوقف إطلاق النار في غزة"، مشددا على "أننا ملتزمون مع شركائنا بجسر الهوة ومحاولة حل الفروقات كأفضل وسيلة لإنهاء الحرب".

وأضاف: "نعول على الدور الأمريكي وكافة الشركاء للضغط على الأطراف لوقف الحرب في غزة"، معلنا أن "دول المنطقة منفتحة على خطة سلام على أساس المبادرة العربية تفضي لحل الدولتين".

وشدد على أن "الحل الدائم هو الحل العادل لإنشاء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

بلينكن: لن يسمح لحماس بتقرير مصير ومستقبل هذه المنطقة

من جهته، قال بلينكن إن "إسرائيل قبلت المقترح كما هو عليه الآن ولكن حماس رفضته واقترحت العديد من التعديلات على المقترح وقد ناقشناها"، مبينا أنه "يمكن العمل مع بعض التعديلات التي اقترحتها حماس بينما لا يمكن قبول بعضها الآخر".

وأكد أن "الصفقة المطروحة على الطاولة تتطابق مع الصفقة التي اقترحتها حماس في 6 مايو"، مشددا على "أننا سنواصل العمل مع شركائنا في قطر ومصر لمحاولة التوصل لاتفاق بشأن الصفقة الجديدة لوقف إطلاق النار في غزة".

وأضاف: "سنطرح في الأسابيع القادمة أفكارا لكيفية الحكم في غزة بعد انتهاء الحرب"، جازما أنه "لن يسمح لحماس بتقرير مصير ومستقبل هذه المنطقة، والحركة هي التي تتحمل عبء عدم التوصل لصفقة وعبء الحرب التي بدأتها".

وشدد بلينكن على "أننا عازمون على جسر الهوة بين الطرفين للتوصل لوقف الحرب في أقرب وقت ممكن"، مبينا أن "قطر قدمت أكثر من 400 ألف طن من المساعدات لقطاع غزة، ونحن نعمل على زيادة تدفق المساعدات إلى غزة وحماية المدنيين وإطلاق الرهائن".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية القطري: كل يوم نخسره هو خسارة في الأرواح والأبرياء
  • الركراكي: أشكر الجماهير على دعمهم واللاعبين على كل ماقدموه أمام زامبيا والكونغو والأهم فزنا بـ6 نقاط
  • مدرب بولندا يطمئن الجماهير على إصابة ليفاندوفسكي قبل يورو 2024
  • آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال السعودي
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • استقالة الحكومة البلجيكية بعد خسارة الانتخابات الأوروبية
  • تنحى لا لم يتنح.. حكاية الدمعة الأخيرة في عين جمال عبد الناصر
  • كاسترو يكشف عن موقف لابورت مع النصر
  • شذى حسون تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بكليب «بنادي عليك»