البوابة:
2024-06-02@15:40:14 GMT

شاهد: الظهور الأول لحفيدة أصالة نصري من ابنتها شام

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

شاهد: الظهور الأول لحفيدة أصالة نصري من ابنتها شام

البوابة-شاركت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة متابعيها، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها،برفقة مولودتها الأولى.ونشرت شام الصورة على حسابها الخاص بموقع(إنستغرام) وعلقت قائلة: (أنا ماما).

اقرأ ايضاًشام الذهبي تستعرض حملها في أحدث ظهور.. أوشكت على الولادة!

وظهرت شام الذهبي بملامح طبيعية بدون ماكياج أو تسريحة شعر مكلفة، بل تركت شعرها منسدلا طبيعيا وهي تحضن ابنتها جيهان التي قامت بتسميتها على اسم حماتها رغم تقليدية الاسم إلا أن حبها لحماتها كان هو السبب وراء تسمية ابنتها الأولى.

وحظيت صورة شام الذهبي وابنتها جيهان بالعديد من التعليقات من متتبعيها وعدد من النجوم العرب، من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، الممثلة المصرية إيمان العاصي، الكاتبة المصرية إنجي علاء، والإعلامية الفلسطينية عزة زعرور، إلى جانب شقيقها خالد الذهبي.

وانهالت عليها تعليقات النجوم وجاء تعليق سلمى أبو ضيف: (يا حياتي)، فيما علقت الفنانة نور قائلة: (بارك الله فيكم)، و قالت إيمان العاصي: (أحلى مامي في الدنيا ما شاء الله).

وكانت أصالة نصري، قد أعلنت عن استقبال حفيدتها الأولى من ابنتها شام، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام) يوم 24 ديسمبر /كانون الأول الماضي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شام الذهبي أصالة نصري سلمى أبو ضيف إيمان العاصي شام الذهبی

إقرأ أيضاً:

المزاد اتلغى.. الصور الأولى للجماجم المصرية المعروضة للبيع في بريطانيا

كتب- محمد شاكر
طالب الدكتور زاهي حواس عالم المصريات الشهير ووزير الآثار الأسبق، بإغلاق متحف إنجليزي، عرض جماجم مصرية أثرية للبيع، مشيرا إلى أن هذا التصرف "غير أخلاقي".

‏وقال حواس، فى تصريحات إعلامية أن هذا الأمر شئ غير أخلاقي وليس محترم وبشع، منوهًا بأنه يتم بيع المومياوات في مزاد علني وهو تصرف غريب، مشددًا على أنه سعيد بما قالته نائبة إنجليزية وتصريحها على هذا الشئ بأنها تصرفات استعمارية.

وذكر عالم الآثار، أنه "في القرن الـ16 والـ18 كانت إنجلترا وفرنسا تبعث قراصنة للأقصر وخرجت من مصر في هذا الوقت بآلاف المومياوات والتي كانت تستخدم في المواد الطبية، مؤكدا أنه "لا يوجد متحف في أمريكا أو بريطانيا أو فرنسا ليس به مومياء مصرية، وكل هذه المومياوات هي غير ملكية".

ونتيجة للضجة الكبيرة التي حدثت بعد الإعلان عن المزاد البريطاني حول ١٨ جمجمة بشرية ترجع للعصر الفرعوني، قام هذا الدار بسحب الجماجم من البيع، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية.

وكان قد تم إدراج جماجم 10 رجال وخمس نساء وثلاثة أشخاص من جنس غير مؤكد، بواسطة دار المزادات Semley Auctioneers في دورست، وذلك بسعر استرشادي يتراوح بين 200 و300 جنيه إسترليني لكل مجموعة.

وقد تم جمع الجماجم في الأصل من قبل الجندي البريطاني وعالم الآثار الفيكتوري أوغسطس هنري لين فوكس بيت ريفرز، الذي أسس متحف بيت ريفرز بجامعة أكسفورد في عام 1884.

واكتشف أن البقايا البشرية تلك تعود لرجل وامرأة مصريين قديمين عاشا في الفترة ما بين 1550 و1292 قبل الميلاد أو قبل ذلك.

على جانب آخر عرض أحفاد جندي بريطاني في الحرب العالمية الأولى، العام الماضي، رأس مومياء مصرية قديمة عمرها 2800 عام للبيع، كانت محتجزة في خزانة منذ عقود، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

ووفقًا لـ صحيفة الجارديان البريطانية، فإن رأس المومياء مملوكة لأحفاد جندي بريطاني، استحوذ على الرأس خلال إقامته بمصر أثناء الحرب العالمية الأولى.

مقالات مشابهة

  • عضو الحوار الوطني: التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)
  • بيرقدار تي بي 3 تنجح في الإقلاع من منحدر للمرة الأولى (شاهد)
  • المزاد اتلغى.. الصور الأولى للجماجم المصرية المعروضة للبيع في بريطانيا
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس يدخلان القفص الذهبي.. الصور الأولى للعروسان
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • أردوغان والنفط العراقي: لعبة الشطرنج على رقعة ميناء جيهان
  • عمرو دياب من شارع فيصل للعالمية |الظهور الأول له مع الراقصة الشهيرة
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • من طريق للموت إلى طريق للحياة.. شاهد كيف أصبح خط العبر بعدما أنجز البرنامج السعودي المرحلة الأولى من تأهيله
  • احتفالية حاشدة في تتويج العروبة بـ «درع الأولى»