أقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، على تصرف غريب بعد نهاية مواجهة الهلال في كأس موسم الرياض لكرة القدم.

وتمكن الهلال من الظفر بالنسخة الأولى من كأس موسم الرياض، بعد تغلبه على النصر 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا.

وفشل رونالدو في السيطرة على حالة الغضب الذي تملكته ولم يستطع التحكم في تصرفاته عقب خسارة كأس موسم الرياض أمام الهلال، وتعرضه لهتافات معادية من قبل جمهور الهلال.

ورصدت الكاميرات سلوكا وصفته الجماهير بالمشين وسيئ السلوك، عند توجه رونالدو لغرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة، بعد أن قام مشجع هلالي برمي وشاح الهلال نحو كريستيانو، ليلتقطه الأخير وهو يوجه “حركة خارجة” إلى جماهير الهلال من خلال وضعه “الشال” في “سرواله” قبل أن يلقيه على الأرض.

وطالبت إدارة الهلال من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقيق في الواقعة وفحص مقاطع الفيديو، وتوقيع عقوبة على البرتغالي في حال ثبت سوء السلوك تجاه جمهور الهلال.

وأثار تصرف رونالدو ضجة واسعة في السعودية خاصة من جانب جماهير الهلال التي طالبت بإنزال أقسى العقوبات على “الدون” ومطالبات بترحيله.

وخسر النصر أمام الهلال، مساء الخميس، بثنائية دون رد عن طريق الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وسالم الدوسري في الدقيقتين 16 و30، في ختام مباريات كأس موسم الرياض 2024.

وعقب المباراة توجه الجهاز الفني ولاعبو النصر لغرفة خلع الملابس، في محاولة للهروب من مراسم التتويج بسبب الخسارة.

السياسة الكويتية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: کأس موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا

يستعد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره الأيرلندي، في المباراة الودية استعدادًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية  "يورو"2024.

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا وديًا استعدادًا لليورو


وتستضيف ألمانيا النسخة القادمة من يورو 2024، بعدما نجحت في الفوز باستضافة هذه المسابقة.


تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا 

ومن المتوقع أن يشارك النجم كريستيانو رونالدو في تشكيلة البرتغال الأساسية أمام آيرلندا، حيث يتوقع أن يبدأ المدير الفني روبيرتو مارتينيز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوغو كوستا.
الدفاع: ديوغو دالوت - روبين دياس - أنطونيو سيلفا - جواو كانسيلو.
الوسط: فيتينيا - جواو بالينيا - برونو فيرنانديس.
الهجوم: ديوغو جوتا - كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا.

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا والقنوات الناقلة

تقرر انطلاق مباراة المنتخب البرتغالي أمام نظيره الأيرلندي في تمام التاسعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.
من المقرر إذاعة مباراة البرتغال أمام أيرلندا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والمقرر لها إذاعة اليورو لهذا العام.
الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال حقق الفوز خلال المباراة الودية الأولى أمام فنلندا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي فى لشبونة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي