حافظت صادرات الصين من سيارات الطاقة الجديدة على اتجاه نمو قوي في الشهر الماضي، إذ صدرت البلاد نحو 95 ألف سيارة ركاب تعمل بالطاقة الجديدة في يناير 2024، بزيادة قدرها 27.1 بالمائة على أساس سنوي، وفقا لبيانات صادرة عن جمعية سيارات الركاب الصينية.

وأظهرت البيانات أن سيارات الطاقة الجديدة المُصدرة شكّلت 26.

8 بالمائة من إجمالي سيارات الركاب المُصدرة في البلاد خلال نفس الشهر.

وقالت الجمعية في بيان لها إن ميزة الحجم الكبير لصناعة الطاقة الجديدة في الصين، جنبًا إلى جنب مع الطلب المتزايد في السوق، تعني أن المزيد من العلامات التجارية الصينية المُنتجة لسيارات الطاقة الجديدة ستتوجه إلى الخارج، مع استمرار نمو الاعتراف بها في الأسواق الدولية.

وفي الوقت نفسه، رافق هذا الاعتراف المتزايد تحسين مصنعي السيارات في الصين لشبكات الخدمة في الخارج، والتي تدعم صادرات سيارات الطاقة الجديدة الصينية، حسبما ذكر البيان.

واستنادًا إلى بيانات مبيعات التجزئة، شكلت السيارات الكهربائية بالكامل من فئة A0 الأصغر حجمًا وذات الأسعار الملائمة، ما يقرب من 60 بالمائة من صادرات الصين من سيارات الطاقة الجديدة إلى الأسواق الخارجية خلال الشهر الماضي، حسبما ذكرت الجمعية، مضيفة أن شركة (سايك) ومقرها شانغهاي سجلت أداء أفضل في أوروبا، بينما برزت شركة (بي واي دي) كلاعب تنافسي في سوق جنوب شرق آسيا في يناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیارات الطاقة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

قبل عيد الأضحى.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة

مرتبات شهر يونيو.. أعلنت وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024، إذ تساءل الكثير من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة.

مرتبات شهر يونيو

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص «موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة»، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنــــــا.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

قررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لـ العاملين في القطاع الخاص والحكومة بداية من يوم الأحد 9 يونيو 2024، ويستمر صرف المرتبات حتى يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024 المقبل.

صرف مرتبات شهر يونيو 2024تبكير مرتبات شهر يونيو 2024

أكدت وزارة المالية، في بيان سابق، أنه سيتم تبكير مواعيد صرف مرتبات يونيو المقبل للعاملين بالدولة، وذلك بمناسبة إغلاق السنة المالية لعام 2023- 2024 وقدوم عيد الأضحى، بحيث يبدأ الصرف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024.

صرف مرتبات شهر يونيو 2024موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

1- الدخول على بوابة هيئة التأمينات الاجتماعية مباشرة من هنـــــــــــــــا.

2- تسجيل الدخول.

3- كتابة الاسم وكلمة المرور.

3- الاستعلام عن قيمة المعاش.

4- كتابة البيانات المقررة.

5- التفاصيل.

صرف المرتباتجدول صرف مرتبات شهر يونيو 2024

- صرف مرتبات شهر يونيو 2024 يوم 9 من الشهر لـ «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2024مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

- يبدأ صرف مرتبات شهر يونيو 2024 يوم 10 من الشهر لـ «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

- إما عن صرف مرتبات شهر يونيو 2024 في أيام 11، 12، 13 من الشهر لـ جميع العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة.

صرف المرتباتأماكن صرف مرتبات شهر يونيو 2024

ويتم صرف مرتبات شهر يونيو 2024 من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، منافذ شركة فوري وكارت ميزة، والمحافظ الإلكترونية.

اقرأ أيضاًقبل عيد الأضحى.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو

بعد إعلان الحكومة عن تبكيرها.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

قبل العيد.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 «خاص وحكومي»

مقالات مشابهة

  • المرور.. والنقل العام
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • قبل عيد الأضحى.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • الصين تعلن إقامة شراكة استراتيجية مع البحرين وتونس
  • «الجيل»: زيارة الرئيس السيسي إلى الصين تعزز التعاون الاقتصادي بين البلدين
  • هل تخفض الحكومة أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل؟
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية