عقدت أمانة الشئون الاقتصادية والاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور فخري الفقي، اجتماعا تنظيميا؛ لعرض حلول لاجتياز تحديات المرحلة الراهنة، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزي، وقيادات أمانة التنظيم المركزية بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

قامات في شتى المجالات

ووجّه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر لأمانة الشئون الاقتصادية لجهودها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن يمتلك قامات في شتى المجالات، معبرا عن فخره بما قام به الحزب خلال الانتخابات الرئاسية 2024 عبر مشهد مشرف في ظل وضع اقتصادي صعب وظروف دولية معقدة، منوها بأن الانتخابات نجحت في تعميق الصورة الذهنية الإيجابية عن حزب مستقبل وطن لدى المواطن البسيط.

وخلال الاجتماع، جرى طرح حلول لاجتياز الظروف الاقتصادية الراهنة، خاصة في ظل تحديات داخلية؛ أبرزها سعر الصرف والأسعار، وتحديات خارجية على حدود مصر الشرقية والجنوبية والغريبة، بالإضافة إلى ما يحدث في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

تحديات المرحلة الراهنة

ومن جانبه، أكد الدكتور فخري الفقي، أن مصر ستعبر تحديات المرحلة الراهنة، وستشهد الفترة المقبلة خلق مزيد من فرص العمل بما يقلل معدل البطالة، مضيفا أن المرحلة الراهنة تقتضي الاستمرار في الإصلاحات الهيكلية وسرعة التخارج وتعزيز الاستثمارات، وأثنى على حزمة الحماية الاجتماعية التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي الأربعاء الماضي والتي جاءت بشكل مبكر للتخفيف عن كاهل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الظروف الإقتصادية الأسعار مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء،  واللواء أسامة الغندور السكرتير العام بالمحافظة، ولفيف من قيادات المحافظة، الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة السابق، عن فترة عمله بالقطاع الصحي بالمحافظة، في احتفالية اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام مديرية الصحة.

كما قدم  شوشة، التهنئة للدكتور احمد سمير بدر، لتوليه مهام عمله مديرا لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، وأثني المحافظ علي الجهود التي قام بها الدكتور طارق شوكة، خلال توليه منصب مدير مديرية الصحة .
من جانبه اعرب الدكتور أحمد بدر، في كلمته التى القاها بالحفل عن سعادته لخدمة أهالي سيناء بالقطاع الصحي وقال، إن أهالينا  في سيناء يستحقون كل الدعم في تقديم خدمة صحية تليق بالتضحيات التي قدموها من أجل مصر الوطن.  
حضر الحفل مديري الإدارات الفنيه بالمديرية  ومديري المستشفيات والإدارات الصحية ولفيف من العاملين من القطاع الصحي والتنفيذي بالمحافظة، وقاموا بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للدكتور طارق شوكة، وتقديم التهاني بتكليف الدكتور أحمد سمير بدر مدير لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء متمنيا له التوفيق .
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد سمير بدر كان يشغل منصب مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تناقش فن الدبلوماسية الاقتصادية
  • نقابة الصحفيين تناقش الأوضاع الاقتصادية للعاملين بالمهنة في الصحف الخاصة والحزبية
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • عقيل: واشنطن قامرت بمستقبل البعثة الأممية في ليبيا
  • النائب ياسر الهضيبي: مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة خطوة مهمة
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة
  • صور.. استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لجلسة مناقشة خطة المرحلة المقبلة
  • بعد قليل.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة خطة المرحلة المقبلة
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام
  • انطلاق المرحلة الثانية لـ" الشباب تقود "بالمنيا