بوابة الفجر:
2024-06-12@10:56:45 GMT

تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات وعرب سات 2024

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

يبحث الجميع من أنحاء الوطن العربي في الأونة الأخيرة عن تردد قناة طيور الجنة علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث أن قناة طيور الجنة من القنوات المهمة في الوطن العربي، والتي تعمل علي نقل محتوي مميز للأطفال، منها برامج وأناشيد وأغاني مسلية كذلك، وكل هذا بشكل مجاني.

كما تتميز القناة بتقديم محتوي غني ومتنوع للأطفال بين البرامج والأغاني الترفيهية، وتهدف القناة إلي تعزيز قيم المجتمع وعاداتة، وفي هذا المقال سنوفر لكم تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات وعرب سات.

تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات

التردد: 11258.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

تردد قناة طيور الجنة علي عرب سات

التردد: 11310.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

 

تردد قناة طيور الجنة علي سهيل سات

التردد: 11547.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة طيور الجنة الجديد

إقرأ أيضاً:

افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

أطلق مطار طنجة الدولي، ابن بطوطة، سلسلة من التحسينات البنيوية الفورية التي تهدف إلى زيادة قدرته الاستيعابية وتحسين تجربة المسافرين، في إطار مواجهة النمو المتزايد لحركة النقل الجوي، في أفق بناء محطة جوية جديدة بحلول عام 2028.

وحولت المحطة الجوية 1 إلى منطقة مخصصة لوصول الرحلات، مما أتاح المجال لتعديل مسارات مغادرة الرحلات الدولية والمحلية، حيث تضمنت التحسينات إنشاء قاعة جديدة لإركاب مسافري الرحلات الداخلية بمساحة 300 متر مربع مزودة ببوابتين للإركاب، وللرحلات الدولية، كما تم توسعة البهو الخاص بها وإضافة ثلاث بوابات إركاب جديدة.

وأفرزت التعديلات زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار من 1.5 مليون مسافر سنوياً إلى 2.3 مليون، وذلك لمواكبة الزيادة المتوقعة في عدد المسافرين حتى عام 2028، كما تم تجهيز منطقة تجارية جديدة بمساحة 460 متر مربع لتعزيز تجربة التسوق داخل المطار.

واستكملت الدراسات الهندسية لبناء محطة جوية جديدة، والتي من المتوقع أن تبدأ أعمال إنشائها قريباً، حيث سيعزز هذا المشروع البنية التحتية للمطار بشكل كبير ويستوعب الطلب المتزايد على الرحلات الجوية.

وشهد مطار طنجة ابن بطوطة نمواً بنسبة 41% في حركة النقل الجوي خلال عام 2023 مقارنة بعام 2019، حيث تشكل الرحلات الدولية 95% من إجمالي الحركة.

وعرفت الأشهر الأربعة الأولى من عام 2024، تسجيل المطار زيادة قدرها 12% في عدد المسافرين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مستقبلاً 589,378 مسافراً.

ويتصل مطار طنجة بـ 35 وجهة دولية، خاصة في أوروبا، عبر 153 ترددًا أسبوعياً، حيث تعد إسبانيا من أبرز الوجهات المتصلة بالمطار مع 47 ترددًا أسبوعياً، كما يوفر المطار 24 ترددًا أسبوعياً إلى ثماني وجهات داخلية.

ومع التحسينات الحالية وتوسعة الطاقة الاستيعابية، يواصل مطار طنجة ابن بطوطة تعزيز مكانته كمحور رئيسي للنقل الجوي في المغرب وشمال أفريقيا، متطلعاً لبناء المحطة الجوية الجديدة التي ستعزز قدراته بشكل أكبر بحلول عام 2028.

مقالات مشابهة

  • هل الدعاء للميت بعبارة «ربنا يجعل مثواه الجنة» خطأ؟.. شيخ أزهري يوضح
  • مؤرخ يحذر من مغبة الاستقطاب السياسي في الولايات المتحدة.. أنصار ترامب جاهزون
  • افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة
  • في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك
  • مؤرخ فرنسي: الديمقراطية الأميركية تعيش حالة انهيار
  • 7 وسائل مجانية لمتابعة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • 3 قنوات مجانية جديدة تعلن نقل مباراة مصر وغينيا بيساو.. اضبط التردد الآن
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • طيورٌ غير مرئيَّة تتعثَّر
  • تردد قناة تكبيرات العيد 2024.. هتعيش أجواء موسم الحج