أعلن مجلس مدينة مرسى علم، جنوب محافظة البحر الأحمر، عبر الصفحة الرسمية، فصل التيار الكهربائي عن عدم مناطق في مدينة مرسى علم، غدا الأربعاء، لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء من عملية الصيانة. 

أماكن فصل التيار الكهربائي في مرسى علم 

وكشف بيان مجلس مدينة مرسى علم، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي محول عمارات الـ96 القديمة، والسوق، ومحول الأزهر، وذلك غدا الأربعاء، من الساعة 9 صباحا حتى 2 مساءا.

أعمال الممشى السياحي في مرسى علم 

وفي سياق آخر، تواصل أجهزة مجلس مدينة مرسى علم أعمال المرحلة الأولى من الممشى السياحي بشارع 1، ورفع جميع المخلفات الناتجة أولا بأول، وذلك في إطار تطوير شوارع المدينة وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، حيث يعد الممشى متنفسا للأهالي والزائرين من المدن والمحافظات المجاورة. 

وأشار رئيس المدينة، فى بيان، إلى الانتهاء من المشروع خلال الفترة المقبلة، وبدء أعمال المرحلة الثانية، والتي يُجرى الانتهاء من إعداد الرسومات النهائية لها للبدء في تنفيذها فورا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فصل التيار الكهربائي التيار الكهربائي مدینة مرسى علم

إقرأ أيضاً:

توصيل التيار الكهربائي لـ 1135 مشروعاً في الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سلطان بن أحمد القاسمي يشهد ختام مهرجان «صير بونعير 24» انطلاق معرض «الإمارات للمدارس والحضانات» في الشارقة

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن توصيل التيار الكهربائي لعدد 1135 مشروعاً في مختلف أنحاء مدينة الشارقة، بإجمالي أحمال تجاوزت 109 ميجا واط، خلال الربع الأول من عام 2024، وذلك بعد إنهاء إجراءات التفتيش واستيفاء كافة متطلبات الأمن والسلامة، واستبدال 7.925 عداداً ميكانيكياً بعدادات ذكية لمختلف المناطق والقطاعات في مدينة الشارقة، وذلك ضمن خطة الهيئة للاستغناء عن العدادات الميكانيكية، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة و التيسير عليهم.
وأوضح المهندس أحمد الباس، نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة تعمل باستمرار على تطوير الخدمات التي تقدمها وتوصيل الكهرباء إلى المباني السكنية والتجارية والصناعية في كافة المناطق بإمارة الشارقة، وفق أفضل المواصفات، بعد إنجاز المنشأة واستلام طلبات التوصيل الدائم للكهرباء، مشيراً إلى أنه تم اعتماد 1200 طلب للوحات التوزيع الكهربائية للمشاريع الجديدة والقائمة الـتي تحتاج إلى توصيل أو تحديث في التوصيلات الكهربائية.
وأكد أن الهيئة تعمل على توسيع استخدام العدادات الذكية في إمارة الشارقة، كجزء من استراتيجيتها للتحول الرقمي، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين. وتشمل هذه الجهود تركيب واستبدال العدادات القديمة بأخرى ذكية في المناطق السكنية والتجارية والصناعية، مما يساهم في تطوير المشروعات وتقديم خدمات أفضل للمشتركين.

مقالات مشابهة

  • الكويت.. اتفاقية لشراء 500 ميغاوات من الكهرباء عبر هيئة الربط الخليجي
  • وفقًا للقانون.. تعرف علي عقوبة سرقة التيار الكهربائي
  • سقطرى.. شركة إماراتية تفصل التيار الكهربائي عن منازل المواطنين
  • توصيل التيار الكهربائي لـ 1135 مشروعاً في الشارقة
  • اعرف الفرق بين نظام الممارسة والعداد الكودي للقضاء علي سرقة التيار الكهربائي
  • كيف تختار مبرد المياه الكولدير بشكل مدروس للصيف؟
  • عودة تدريجية للكهرباء إلى بنغازي بعد انقطاع طارئ
  • أماكن ومواعيد انقطاع المياه في الصعيد والدلتا اليوم.. تصل لـ6 ساعات
  • قطع الكهرباء عن 7 مناطق في دسوق للصيانة الدورية اليوم.. الأماكن والمواعيد
  • سرقات الكهرباء بلغت 3 مليارات.. برلمانى يتهم الحكومة بالإهمال الشديد