أعلنت سلطنة عمان اليوم الأربعاء استضافتها بطولة كأس العالم لسداسيات كرة القدم للهواة (سوكا) في نسختها الخامسة في ديسمبر المقبل تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة التراث والسياحة.

وقالت مديرة التطوير في الاتحاد الدولي (سوكا) جوليا كولتر في مؤتمر صحفي إن إقامة البطولة في سلطنة عمان كونها أول محطة في الشرق الأوسط وفي آسيا ستسهم في نشر اللعبة التي نسعى لإظهارها على أفضل مستوى في مختلف الجوانب.

وأضافت أنه بناء على التجربة السابقة باستضافة كأس العالم بألمانيا في النسخة الماضية فسوف نعيش تجربة مختلفة تماما في سلطنة عمان للدعم الذي لاحظناه من الجهات المعنية والشغف الجماهيري لكرة القدم.

وأفادت كولتر بأن هذه البطولة سيكون لها مردود كبير على سلطنة عمان لما تشهده من مشاركة عدد كبير من اللاعبين وتغطية إعلامية دولية واسعة.

من جانبه قال رئيس اتحاد سوكا الشرق الأوسط وليد العبيداني في تصريح مماثل إنه تمت الموافقة على الاستضافة بعد استيفاء سلطنة عمان لجميع المتطلبات التنظيمية والفنية اللازمة مؤكدا أهمية تنظيم مثل تلك البطولات لما لها من عوائد اقتصادية وسياحية عديدة على الدولة.

واضاف ان البطولة التي تقام على أمد 10 أيام تخصص لفئة الهواة من اللاعبين وتحظى باهتمام جماهيري وإعلامي كبير اذ يشارك فيها 48 منتخبا من مختلف دول العالم.

المصدر وكالات الوسومسداسيات كرة القدم سلطنة عمان كأس العالم

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سلطنة عمان كأس العالم کأس العالم سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم

صحم- الرؤية

افتتحت محلات العبيداني- العلامة التجارية المفضلة للدشداشة في سلطنة عمان- فرعها الثاني والثلاثين في صحم، حيث يقدم هذا المنفذ الجديد تشكيلة متنوعة من الأقمشة بما يلبي احتياجات الرجال المميزين الذين يهتمون بالجودة في ولاية صحم والمناطق المجاورة لها.

وبمناسبة افتتاح الفرع، أعرب خليل العبيداني مدير محلات العبيداني، عن سعادته قائلا: "يسعدنا مواصلة توسعنا السريع بإطلاق أحدث فروعنا، ولكوننا علامة تجارية رائدة للدشداشة في سلطنة عمان، فنحن ملتزمون بتوسيع نطاق وجودنا وتزويد عملائنا بأرقى الأقمشة ذات الجودة العالية، حيث يضمن لنا تعاوننا مع كبار موردي الأقمشة من آسيا وأوروبا التوفر المستمر للأقمشة المتميزة عالية الجودة".

يشار إلى أنَّ محلات العبيداني هي محلات متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة، ويتوفر لديها تشكيلة من الأقمشة الفاخرة لعملائها، وقد حظيت العلامات التجارية مثل "الهندام"، التي تم إطلاقها في عام 2019، بشعبية كبيرة بين الرجال العُمانيين. وتوفر محلات العبيداني أنواعًا أخرى الأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، التي تُلبي مختلف الأذواق من حيث الجودة والأسعار، مما يوفر للعملاء مجالا واسعا من الخيارات. وتتسم أقمشة العبيداني بالجودة العالية والتهوية والراحة والأناقة.

وبعد شراء القماش وإجراء القياسات، يمكن للعميل استلام الدشداشة في غضون 14 يومًا من المحل، والاستمتاع بخدمة عملاء احترافية متميزة في كل زيارة على أيدي موظفي المحل ذوي الخبرة الملتزمين برضا العملاء.

مقالات مشابهة

  • أول قرار لهكتور كوبر بعد سقوط سوريا بخماسية أمام اليابان
  • افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم
  • بطولة السعودية الدولية للجولف تقام لأول مرة في الرياض ديسمبر المقبل
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية في بيان رسمي
  • في بيان رسمي.. ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية
  • تنمية المشروعات الصغيرة: إطلاق أول منصة إلكترونية لخدمات الجهاز ديسمبر المقبل
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • إعلان رسمي من سلطنة عمان بشأن اليمن
  • سلطنة عمان تصدر بيانا حول "مذبحة النصيرات" في غزة