مسلسلات رمضان 2024.. طرحت منصة شاهد الرقمية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر التشويقي لمسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار، اليوم الأربعاء.

وكشف البوستر التشويقي لمسلسل صلة رحم عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول أحداث العمل الدرامي، حيث ظهرت أسماء أبو اليزيد حامل، بالإضافة إلى، شخصية النجم إياد نصار التي من المتوقع أن تأخذ إطارا مختلفا.

وعلقت شاهد على البوستر الرسمي لمسلسل صلة رحم، قائلة: «حكاية مناسبة لكل أفراد الأسرة، في مسلسل صلة رحم خلال رمضان، يعرض حصرياً على Shahid، أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد، رمضان معانا، حكايات_لا_تنتهي».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل صلة رحم

ويجسد إياد نصار، خلال الأحداث شخصية تدعى حسام ويعمل طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

جدير بالذكر، أن مسلسل صلة رحم ينافس وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية في 2024، من ضمنها، مسلسل حق عرب، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل المداح الجزء الرابع، مسلسل صيد العقارب، مسلسل صدفة، جري الوحوش، مسلسل فراولة، مسلسل السرداب، مسلسل سيدي بشر، مسلسل بـ 100 راجل، مسلسل أسود باهت، مسلسل كوبرا، مسلسل جريمة منتصف الليل، مسلسل قلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. إياد نصار يشارك كواليس «صلة رحم»

«الحشاشين والعتاولة وعتبات البهجة».. القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2024

قائمة مسلسلات رمضان 2024.. كوميدي وأكشن وتاريخي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد شاهد مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 shahid vip شاهد shahid أبرز مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات شاهد رمضان 2024 إياد نصار في صلة رحم صلة رحم في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صلة رحم إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز تدخل ماراثون دراما رمضان 2025
  • البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025