رسميًا الآن.. نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية (بالاسم ورقم الجلوس)، بفرح وترقب، تعلن وزارة التربية العراقية عن توفر نتائج الصف السادس الابتدائي للعام 2024، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى هذه النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تُظهر هذه النتائج الجهود الجادة والتفاني في عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات، نهنئ جميع الطلاب على تحقيقهم في هذا الامتحان الهام، ونتمنى لهم مستقبلًا تعليميًا مشرقًا.

نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق

بتاريخ 14 فبراير 2024 تعلن وزارة التربية العراقية رسميًا عن نتائج الصف السادس الابتدائي في ثلاث محافظات، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر موقع الوزارة الرسمي، حيث سيتم نشر رابط لتحميل ملف PDF يحوي أسماء الطلاب ومدارسهم.

تُعنى بوابة الفجر بنشر الرابط المخصص للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 في العراق، بهدف تسهيل الوصول إلى هذه المعلومات الحيوية، يُحث الجميع على زيارة المواقع الرسمية لضمان الحصول على نتائج دقيقة وشاملة تعكس جهود الطلاب وتحقق تفاعلًا فعّالًا مع عملية التعليم.

عاجل - حصري ومجاني (بالاسم ورقم الجلوس).. نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية ظهرت الآن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية العراقية بشرى سارة لطلاب تربية الرصافة الثانية بالعراق..نتائج السادس الابتدائي متاحة الآن نتائج السادس الإبتدائي العراقي 

كشفت وزارة التربية العراقية رسميًا عن توفر نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول 2024، يمكن لطلاب المدارس وزوار الموقع الرسمي للوزارة الوصول إلى هذه النتائج، حيث أكدت السلطات في الوزارة أهمية الدقة في عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات، وقد بدأت هذه العمليات بعد انتهاء الامتحانات.

يُشير إلى أنه تم رفع النتائج في مناطق تربية الكرخ الثانية وتربية الكرخ الثالثة وتربية الرصافة الثانية، يُحث الطلاب وأولياء الأمور على زيارة الموقع الرسمي للوزارة للحصول على نتائج دقيقة وشاملة لأداء الطلاب في هذا الامتحان المهم، تعزيزًا للشفافية والتواصل الفعّال بين المؤسسة التعليمية وأفراد المجتمع.

رابط نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق

يعلن وزارة التعليم العراقية بفخر عن توفر نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 الدور الأول، حيث يمكنكم الوصول إليها بسهولة عبر الخطوات التالية:-

1. زيارة موقع نتائجنا الإلكتروني.
2. أو زيارة موقع وزارة التعليم العراقية.
3. انقر على قسم نتائج الامتحانات.
4. أدخل اسم الطالب والرقم الخاص بالامتحان.
5. اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
6. انقر على أيقونة الاستعلام.
7. ستتاح كشوف النتائج على شكل ملفات PDF.
8. اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
9. انقر على زر التنزيل للحصول على النتيجة وتحميلها.

نشكر تفهمكم ونطلب صبركم، حيث سيتم رفع نتائج السادس الابتدائي لبقية المحافظات في الأيام القادمة، نتمنى لكم سهولة في الوصول إلى نتائج الطلاب وتحقيقهم للنجاح المستحق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق رسمي ا الآن نتائج الصف السادس الإبتدائي 2024 نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2024 نتائج الصف السادس الابتدائي عبر موقع وزارة التربیة العراقیة نتائج الصف السادس الابتدائی بالاسم ورقم الجلوس الوصول إلى على نتائج رسمی ا

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يُمكن لطلاب محافظة الفيوم، الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، من خلال رقم الجلوس.

ويمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بعد إعتماد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للعم الدراسي 2023/2024م، مساء اليوم الإثنين بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية.

توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

ونستعرض معكم في موقع البوابة نيوز، توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني، وهي كالتالي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة.

الدراسات الاجتماعية 20 درجة.

الرياضيات 30 درجة.

العلوم 20 درجة.

والمجموع الكلي 140 درجة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024

وإليكم توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة.

اللغة الإنجليزية 60 درجة.

الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

الرياضيات 60 درجة.

العلوم 40 درجة.

المجموع الكلي 280 درجة.

التربية الدينية 40 درجة - لا تضاف للمجموع.

التربية الفنية 20 - لا تضاف للمجموع.

الحاسب الآلي 20 درجة - لا تضاف للمجموع.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المديريات والإدارات التعليمية تعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، على أن يتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائي، كما وجهت بتحري الدقة والشفافية في أعمال التصحيح.

يُمكن لطلاب محافظة الفيوم، الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، من خلال رقم الجلوس، للاطلاع على النتيجة اضغط هنا.

وتهنئ  البوابة نيوز جميع الطلاب الناجحين، وتتمنى لهم التوفيق في المراحل القادمة من دراستهم.

مقالات مشابهة

  • استعلم الآن.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالاسم
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • العراق .. التربية النيابية: لا درجات إضافية للدرجات الحرجة حتى الآن
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها
  • بلعابد: إجراء إمتحان تقييم المكتسبات في الأطوار الثلاث
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو