بوابة الوفد:
2024-06-16@12:37:20 GMT

مصرع مواطن صدمته سيارة بطريق "الفيوم-القاهرة"

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

لقي مواطن مصرعه بعدما صدمته سيارة بطريق “الفيوم- القاهرة”، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث بطريق القاهرة الفيوم ، ووجود جثة لمواطن وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين ان سيارة مسرعة صدمت مواطن ولقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تأجيل محاكمة متهم

ومن جهه اخرى قررت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة  الدائرة الثامنه ، برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ ، أسامه محمد جاد ، و بحضور وكيل النيابه أحمد طارق حسين ، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني ،  تأجيل جلسات محاكمه " محمد ر. د " المتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيا حتى حملت منه سفاحا، ليوم الخميس القادم ، بسبب  لعدم  وصول تقرير تحليل ال D N A  تحليل العينه الوراثيه لوالد الفتاه وايضا شقيقها .

كانت النيابة قد  أحالت المتهم، إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمة معاشرة شقيقته المعاقة ذهنيا معاشرة الأزواج، بأن استغل علتها وعجزها عن الحركة أو البوح بما يقع عليها من تعدى

وكشفت التحقيقات أن المتهم، ظل متحينا انفراده بها متخيرا منزلهما بقرية العجميين بمركز ابشواي بالفيوم، وتحين الفرصة  وعاشرها عدة مرات حتى حملت منه سفاحا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مواطن مصرع حادث طريق القاهرة

إقرأ أيضاً:

التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد

كشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد، عدم وجود شبهة جنائية في وفاة جزار بسكين بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وتبين أن الضحية أصاب نفسه عن طريق الخطأ أثناء تقطيع اللحمة “ الدبيحة” وبعدها أصيب بنزيف حاد، أدى إلى وفاته.

 

مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي مصرع مسجل خطر في الدقهلية مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم مصرع وإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب بيع الآيس كريم بجهينة



ومن جانبها استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان وأهل الضحية والذين لم يتهموا أحدًا بوفاته، وأنه خلال قيام بتقطيع اللحوم بـسكين حاد  أصاب نفسه بالوريد الرئيسي أسفل منطقة الفخذ، ليصاب بنزيف حاد، ويفقد حياته على إثره

وأمؤت النيابة بتوقيع الصفة التشريحية لجثمان المتوفي، لبيان سبب الحادث ومدى معقوليته والتي أكد الإصابة الخطأ التي أدت إلى حدوث نزيف حاد سبب الوفاة، وصرحت النيابة بدفن الجثمان.


كان قد ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الجيزة باستقبال أحد المستشفيات جثمان جزار مصابة بجرح أسفل الفخذ عن طريق آله حادة، وبانتقال الأجهزة الأمنية وبإجراء التحريات تبين أن الجزار أثناء قيامه بتقطيع لحوم أحد أضاحي العيد، أصاب نفسه بسكين حاد عن طريق الخطأ وأدى الأمر إلى إصابته بنزيف حاد ومن ثم وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم


شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية، أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سياره ميكروباص وآخري نقل بطريق القاهرة-  أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل ابوصير ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انه وقع بين سيارة ميكروباص وآخري نقل وذلك بسبب السرعه الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية الازمه ، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامةة التي تولت  التحقيق .

مقالات مشابهة

  • الداخلية: مصرع مواطن فى حادث انقلاب سيارة بترعة المريوطية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة بقسم مدينة سوهاج الجديدة
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص صدمته سيارة بالهرم
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين بالدقهلية