أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يفي بالعهد الذي قطعه على نفسه منذ الترشح في انتخابات النادي الأخيرة.


وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك على هامش زيارة الأهلي: "هدفنا الأول هو ظهور الرياضة المصرية بالصورة اللائقة بها".

أخيرًا.. ماركا تعلن توقيع ريال مدريد مع مبابي (صورة) مجدى عبد الغنى: زيارة القرن بين الأهلى الزمالك حدث تاريخي


وتابع: "تعاهدنا على تصدير صورة جيدة لنادي الزمالك منذ ترشحنا لإنتخابات النادي، ونسعى أيضًا لتوطيد علاقتنا بالإتحادات الرياضية وجماهير الأندية الأخرى".


واختتم هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء حديثه قائلا: "الزمالك يمتلك جماهيرية كبيرة ونحاول الحفاظ على حقوق النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني نادي الزمالك قناة الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره

قال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة الحمراء، إنه يشعر بالفخر والسعادة بالمشاركة في هذه اللحظات التاريخية، بالإعلان عن تدشين مشروع القرن بعد عامين ونصف العام من العمل الجاد. 

إقرأ أيضًا..

بالصور.. انطلاق حفل تدشين ستاد الأهلي "مشروع القرن"

جاء ذلك في مستهل كلمته خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد للإعلان عن البدء في انشاء استاد الأهلي «مشروع القرن».

وأضاف محمد كامل أن الجميع كان على يقين من الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية، وأن يصبح حلم استاد الأهلي حقيقة بالفعل، مؤكدًا أن هذا المشروع بدأ بخطوة كبيرة وتساؤل حول أهمية وجود استاد خاص بجمهور الأهلي العظيم، موضحًا أن الفكرة أخذت وقتًا طويلًا لكي تدخل حيز التنفيذ. 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة القلعة الحمراء أنه يتواجد في هذا الحفل برفقة زملائه في التحالف لرد الدين لجماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يكون لدى ناديها ملعب يليق بهم.

وأوضح أن مشروع استاد الأهلي والمدينة الرياضية سوف يتكلف 12 مليار جنيه، ويقام على مساحة 43 فدانًا، مؤكدًا أن المشروع يتماشى مع رؤية الدولة المصرية التي تهتم بالجانب الرياضي بشكل جاد وتولي له اهتمامًا كبيرًا.

وأثنى محمد كامل على إنجازات مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارته التنفيذية، مؤكدًا أنهم يعملون في صمت تام ويقومون بعمل رائع دائمًا، كما أشاد بالدور الكبير للراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأكد أنه كان على تواصل دائم معه حتى أيام قليلة قبل أزمته الصحية، للتعرف على ما وصل إليه مشروع القرن.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبد الرزاق حمد الله
  • هشام نصر: حزنت من التهكم علي شخصي.. وهذا سبب انهيار ألعاب صالات الزمالك
  • هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات
  • تصريح ناري من نائب رئيس الزمالك حول تراجع ألعاب الصالات
  • هشام نصر يعترف بخطأ مجلس إدارة الزمالك
  • الأهلي المصري يعلن تفاصيل مشروع القرن
  • عاجل.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة حول مشروع القرن
  • عبد الله السعيد يكشف كواليس صفقة القرن وسر رحيله عن الأهلي
  • محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره
  • عضو مجلس الأهلي: علاقتنا بالزمالك لن تتأثر بأي تصريحات