تعرف على موعد ظهور كريستيانو في برنامج رامز الجديد على MBC مصر خلال رمضان 2024.. يسعي العديد من الأشخاص معرفة موعد برنامج رامز الجديد، والذي سيتم إذاعتة في رمضان 2024، ويسعي محبي البرنامج من كل مكان في مصر والوطن العربي معرفة الضحايا الذين سيتواجدون في هذا البرنامج المثير، حيث من المتوقع أن نشاهد اللاعب البرتغالي الكبير”كريستيانو رونالدو” في البرنامج هذا العام، وذلك لأن البرنامج سيتم تصويرة في دبي السعودية.

ضحايا برنامج رامز الجديد

وكثيرًا من المصادر الإخبارية صرحت بوجود العديد من الضحايا في برنامج رامز الجديد، منهم الأسطورة البرتغالية ولاعب النصر السعودي حاليًا “كريستيانو رونالدو” بجانب اللعيب المتألق في النادي الأهلي “إمام عاشور”، وإليكم أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في برنامج رامز الجديد:-

تعرف على موعد ظهور كريستيانو في برنامج رامز الجديد على MBC مصر خلال رمضان 2024

كريستيانو رونالدو.

النجم عمرو يوسف.

اللاعب أمام عاشور.

علي البلهيني.

حنان مطاوع.

غادة إبراهيم.

محمود كهربا.

اللاعب أحمد عبد القادر.

الحكم نور الدين.

رضا عبد العال.

محمد عبد المنعم.

موعد برنامج رامز قفل اللعبة

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز الجديد والمعروف بإسم”رامز قفل اللعبة” في رمضان 2024 بعد أذان المغرب وبالتحديد في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إعادة البرنامج الساعة الـ1:00 بعد منتصف الليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال 2024 أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال فی برنامج رامز الجدید

إقرأ أيضاً:

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

علقت الصحف العالمية على دموع ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر​ السعودي، بعد خسارة نهائي ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ أمام ​الهلال​.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “في عمر 39 عامًا، يواصل كريستيانو رونالدو عيش كرة القدم بطريقة غير طبيعية.. بعد خسارة نهائي الكأس لم يخف قائد المنتخب البرتغالي خيبة أمله وانتهى به الأمر بالبكاء على أرض الملعب”.

ونشرت صحيفة "الصن" البربطانية صور بكاء رونالدو مع تعليق: "البرتغالي ينهار في البكاء بعد صافرة الحكم" وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لم يتمالك نفسه بعد حسرة الخروج بركلات الجزاء.

من جانبها، كتبت "ديلي ميل" البريطانية في عنوانها: "كريستيانو رونالدو يبدو محطما بعد خسارة نهائي آخر مع النصر في المقابل يحتفل نيمار لاعب الهلال بتتويجهم بلقب كأس الملك بركلات الجزاء".

حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف في واقعة الشيبي ميدو: إعلان شيكابالا لموعد اعتزاله نهاية الموسم قرار حكيم دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بونو يجعل كريستيانو يبكي في كأس خادم الحرمين الشريفين.. رونالدو شعر بالإحباط التام بعد المباراة”.

أما صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فكتبت أن رونالدو لم يكن من الممكن تهدئته بعد خسارة لقب كأس الملك ضد الهلال.

امام صحيفة الميرور فكتبت: انهار كريستيانو رونالدو بالبكاء بعد خسارة فريقه النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

واضافت ان رونالدو عانى من موسم ثانٍ مخيب للآمال مع النادي السعودي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري، لقد وصلوا إلى نهائي كأس الملك لكن المباراة تركت رونالدو غارقًا في الدموع.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنيا
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2024
  • دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور