تصدر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، الحكم علي المتهم بإنهاء حياة ووالدته وشقيقه والشروع في التخلص من زوج شقيقته، بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي لابداء الرأي الشرعي في إعدامه.

 

وفي الجلسة الماضية، استمعت المحكمة إلى الطبيب النفسي، والذي أكد أن المتهم كان يعاني من اضطرابات غير طبيعية في رد الفعل، وبخاصة بعد ارتكاب جريمة قتل عائلته كان هادئًا واقفًا على الجثث ويشرب الماء وهو متجمد المشاعر تمامًا ومتناقض الإحساس غير الملائم للوضع وخطورة الحادث، وأيضًا من بيانه الخاص لم يكن هناك عواطف أو ندم أو تقدير لعواقب أفعاله.

قد أحالت الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 81 22 لسنة 2020 کلى السادس من أكتوبر.

وذلك لأنه في يوم  2020/11/17 بدائرة قسم الهرم قتل المتهم  شقيقه المجني عليه - من غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ نشبت بينهما - مشادة ؛ فاستشاط لها غضبا، وسولت له نفسه قتل أخيه.

وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى عمدا من هي أنه وفي ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجني عليها - غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ هبت لنجدة ولدها من تعدي المتهم عليه -موضوع الاتهام آنف البيان-، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات لإزهاق روحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة المتهم بإنهاء حياة ووالدته

إقرأ أيضاً:

استغل غياب الأم.. التحقيق مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه بالهرم

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه أثناء غياب الأم بمنطقة الهرم في الجيزة، وأمرت النيابة بعرض الطفلتين على الطبيب المتخصص وتوقيع الكشف الطبي عليهما، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرض ابنتيها، في العقد الثاني من عمرهما، للاعتداء الجسدي على يد والدهما بدائرة قسم شرطة الهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، واستصدار أذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على الأب المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«قلبها أشد م الحجارة».. حبس المتهمة بقتل والدتها «المسنة» في القاهرة

اليوم.. استكمال محاكمة حسين الشحات لتعديه على محمد الشيبي

مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم
  • اليوم.. جنايات القاهرة تستكمل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • قطار محاكمات الأسبوع| المتهم بقتل الطفلة السودانية ويوتيوبر تعدي على سيدة وإجهاضها.. الأبرز
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى
  • استغل غياب الأم.. التحقيق مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه بالهرم
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • استئناف عدن تؤيد إعدام متهم بجرائم إرهابية وجنائية
  • إحالة سائق لفضيلة المفتي لاتهامه بقتل زميله بسبب زجاجة مياه في شبرا الخيمة
  • إحالة عاطل متهم بقتل والدته في المرج للجنايات