إلتقى هاني عنتر القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، مصطفى كامل الديب نقيب المعلمين ونعيم حماد رئيس مجلس الأمناء بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين مديرية التربية والتعليم ونقابة المعلمين ومجلس الأمناء بما يخدم العملية التعليمية

وأكد وكيل التعليم بأن النقابة ومجلس الأمناء هما من أهم ركائز العملية التعليمية ويسهمان في رفع مستوى المهنة ورفع مستوى المعلمين والعمل على تحسين أوضاع المعلمين ومتابعة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها

مشيرًا إلى أن المرحلة الراهنة والمستقبلية تتطلب تكاتف وتوحيد الجهود لتحقيق خطط التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030.

ومن جانبهما قدم نقيب المعلمين ورئيس مجلس الأمناء التهنئة لهاني عنتر لتوليه منصب وكيل التعليم ببني سويف متمنين له التوفيق والنجاح في عمله والنهوض بالعملية التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف محافظة بني سويف

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية

أفادت تقارير إعلامية مصرية، الثلاثاء، أن نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، تعرض لـ"وعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ"، خلال اجتماع النقابة، مما تطلب استدعاء طبيبه الخاص.

وذكر موقع صحيفة "الأهرام" المحلية، أن كامل كان قد تعرض قبل أسابيع لوعكة صحية أخرى نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، إلا أنه رفض السفر للخارج لتلقي العلاج.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إجراء الأشعة والفحوصات اللازمة له، وبناءً على تقرير الأطباء، جرى طلب إجراء أشعة سونار وأشعة بالصبغة على الغدة الدرقية، لتحديد السبب الواضح لتكرار نشاط الغدة بعد كل فترة علاج.

مقاطع فيديو.. فنانو أغاني المهرجانات يردون على هاني شاكر بطريقتهم استحدث فنانون مصريون طرقا مختلفة للرد على قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.

من جانبه، قال الطبيب الخاص لنقيب المهن الموسيقية، عاطف إمام، في تصريح لموقع قناة "صدى البلد" المصرية، إن كامل "تعرض للإجهاد خلال الاجتماع الذي استمر حتى العاشرة مساءً، لكنه تحسن لاحقا واستكمل الاجتماع".

وأضاف إمام، أن الفنان البالغ من العمر 54 عاما، استأنف عمله، الإثنين، بنقابة المهن الموسيقية بشكل عادي، وحضر اختبارات المتقدمين للنقابة.

من جانبه، نقل موقع "مصراوي" عن كامل، قوله: "أحب أن أطمئن الجميع من الأهل والأحباب من الجمهور وزملائي الموسيقيين، فأنا والحمد لله وبفضل الله بخير، وعندي ابتلاء بسيط جداً جداً لا يساوي شيئاً مقارنة ًبما يشعر ويمر به الكثير من الزملاء الموسيقيين".

يشار إلى أن كامل الذي عمل في مجال الغناء والتلحين، كان قد تولى منصب نقيب المهن الموسيقية في بلاده في 11 أكتوبر 2022، وذلك عقب استقالة النجم هاني شاكر، من ذلك المنصب.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • نقيب المعلمين يتفقد استراحات مراقبين الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعاً مع مجلس الآباء الأمناء والمعلمين
  • وزير الاتصالات: نتعاون مع التعليم لتطوير مناهج تكنولوجيا المعلومات
  • انتهاء اللمسات الأخيرة لانطلاق ماراثون الثانوية العامة بالوادي الجديد (صور)