أعلن الفنان تامر عاشور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، عن إضافة ليلة أخري ضمن حفلته التى من المقرر أن تقام فى الكويت يوم ١ مارس ، ليكون الحفل منقسم على ليلتين،  ١ ، ٢ مارس ، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على الحفل .

ونشر تامر عاشور بوستر الحفل ، وكتب معلقا: أشوفكم على خير فى ليلتين ١ ، ٢ مارس .

. بحديقة الشهيد فى الكويت. 

ينتظر الجمهور الكويتي ليلة غنائية استثنائية مع كوكبة من نجوم الأغنية العربية، تجمع تامر عاشور ونداء شرارة ومها فتوني وكورال روح الشرق، وذلك يوم 29 فبراير و يومي ١، ٢ مارس في حديقة الشهيد.

بعد نجاح حفله بمشاركة أنغام.. تامر عاشور يوجه رسالة شكر لجمهوره بالسعودية وسط باقات الورد.. معجبون يحتفون بـ نانسي عجرم بعد حفلها الأخير بقبرص

يجمع الحفل الأول الفنانة نداء شرارة ومها فتوني مع كورال روح الشرق يوم 29 فبراير الجاري على المسرح المكشوف بحديقة الشهيد في أمسية عنوانها الطرب الأصيل.

تأتي هذه الحفلات بالتزامن مع احتفال الكويت بالأعياد الوطنية، حيث أعرب آحمد الخالدي منظم الحفلات وصاحب a music، عن سعادته بالتعاون المثمر مع حديقة الشهيد متمثلة في مراقب مركز حديقة الشهيد نشامي القعود، حيث تلاقت الرغبة حول تنظيم حدث فني فريد الهدف منه مشاركة أهل الكويت والمقيمين فيها الاحتفاء بالأعياد الوطنية وإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأكد الخالدي، حرصه على ظهور نجوم الحفلين بأفضل صورة من ناحية الديكورات والمؤثرات الصوتية والتجهيزات التقنية والفنية للمسرح، لافتا الى ان الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن العديد من المفاجآت المقرر أن يشهدها الحفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل تامر عاشور فى الكويت اخر اعمال تامر عاشور البوم تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة صادمة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن ثنائي الفريق إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، وذلك برغبتهما بالرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل.

وقال «عبد الهادي» في تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور وكهربا يرغبان في الاحتراف والرحيل عن الأهلي، ليس رغبة في ترك النادي بل أنهما يرغبان في خوض تجربة الاحتراف».

وأضاف عبد الهادي: «عاشور وكهربا يروا أنهم قاموا بمهمتهم النادي ودورهم في الموسم الجاري، ويرغبان في خوض تجربة الاحتراف من أجل تأمين مستقبلهم في الفترة المقبلة».

وأتم عبد الهادي أن الرحيل ليس معناه ترك الأهلي لكنهم يرغبان في خوض تجربة جديدة خارج مصر، مشيرًا إلى أنهم لا يعانوا من أي خلافات داخل النادي، ولكنهم يبحثون عن الاحتراف سواء أوروبيا أو في المملكة العربية السعودية.

أندية سعودية ترغب في ضم إمام عاشور

وانتشرت في الساعات الماضية العديد من التقارير التي تؤكد رغبة أندية سعودية ضم إمام عاشور، لاعب الأهلي في الصيف المقبل وسط تحديد الأهلي مبلغ خيالي لترك لاعب الوسط مقابل 12 مليون دولار كحد أدنى ثم موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بالإضافة لترحيب اللاعب المنضم لصفوف الفريق في الصيف الماضي قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تعرف على راتب أنشيلوتي الضخم مع ريال مدريد
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • بسبب دفئ الشتاء.. الطلب الأمريكي على الديزل في اذار الأقل منذ 26 عامًا
  • بعد انفصالها.. تعرف على عدد زيجات نيللي كريم
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل
  • بعد اتهامهم بالقتل.. تعرف على موعد محاكمة أطباء مارادونا
  • طارق فؤاد يقدم مجموعة متنوعة من أغاني موسيقار الأجيال في حفل الخميس الأخير من كل شهر