شمسان بوست / عدن :

دشن اليوم، عملية إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية لمنتسبي وزارة الداخلية، في ديوان عام الوزارة، بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور وكيلي الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح وقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، بالإضافة إلى عدد من مديري عموم الوزارة وضباط وصف وعدد من منتسبي الوزارة.


وفي التدشين أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح أن عملية تدشين إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية في ديوان عام الوزارة جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، بهدف تزويد جميع منتسبي الوزارة بالبطاقة الشخصية للاستفادة من فوائدها ومميزاتها وفقا لمتطلبات وأهداف حوكمة أعمال الحكومة في تطوير البنية التحتية المعلوماتية في البلاد، وذلك استجابة للتطورات التكنولوجية والإلكترونية التي يشهدها العالم.


ودعا وكيل وزارة الداخلية اللواء عاطف خلال عملية التدشين كافة منتسبي ديوان عام الوزارة الحضور لاستخراج البطاقة من ديوان عام الوزارة بكل سهولة ويسر…
مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة مصلحة الأحوال المدينة والسجل المدني وفروعها في المحافظات لإصدار البطاقة للمواطنين.
تجدر الإشارة إلى أن نظام الأحوال المدنية تم تصميمه بدقة وفقا لأحدث المعايير التقنية وأمان المعلومات، مما يتيح تضمين بيانات دقيقة ضمن خطوات إصدار البطاقة الشخصية الحديثة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: إصدار البطاقة الشخصیة دیوان عام الوزارة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية الوعد الصادق: ايرانييون شعروا بالقلق من الحرب

بغداد اليوم - متابعة 

أوضح قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد (19 آيار 2024)، إن بعض سكان بلاده شعروا بقلق من الحرب بعدما انطلقت صواريخ الحرس باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة (إسرائيل)، فيما اكد ان الهدف من "الوعد الصادق" قصف منطقتين في الاراضي المحتلة.

وقال اللواء سلامي في كلمة له بمؤتمر حول مستقبل الإعلام بطهران وتابعته "بغداد اليوم"، انه "بشكل عام، يشعر الناس بالقلق من الحرب عندما يتم إطلاق الصواريخ"، مشيرا الى ان "الشعب الإيراني خرج إلى الشوارع ليلة عملية (الوعد الصادق) وابتهج بأن صواريخه كانت تطير". 

وأضاف "اليوم، نحن في النقطة الأبرز في تاريخ إيران، ويمكننا أن نضع أقدامنا في مخالب القوى دون خوف ونفرض إرادتنا عليها".

وعن هدف العملية العسكرية الإيرانية ضد إسرائيل، أجاب اللواء سلامي، "إن هجوم بلاده على الكيان الصهيوني بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة في 13 من أبريل/نيسان الماضي، كان الهدف منه ضرب منطقتين في داخل الأراضي المحتلة".

وتابع إن "الكيان الصهيوني لا يعترف بغير منطق القوة وهذا ما جعلنا نستهدف قلب الغطرسة السياسية لهذا النظام الذي هو السبب وراء إنعدام الأمن بالمنطقة".

وجاء الهجوم الإيراني بالصواريخ الباليستية وكروز ومئات المسيرات الانتحارية رداً على قيام إسرائيل باستهداف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق مطلع أبريل/نيسان الماضي.

وأسفر الهجوم على القنصلية اغتيال سبعة من كبار المستشارين في فيلق القدس التابع للحرس الثوري من بينهم قيادي بارز هو العميد محمد رضا زاهدي المسؤول عن فيلق القدس في سوريا ولبنان.


مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بعدن
  • قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية الوعد الصادق: ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب
  • قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية الوعد الصادق: ايرانييون شعروا بالقلق من الحرب
  • ABB تشتري أعمال ملحقات الأسلاك لشركة سيمنز
  • إصدار طابعين بريديين خاصين بالإحصاء العام للفلاحة
  • وزير الداخلية يفتتح مركز المعلومات ومعرض منتجات نزلاء الاصلاحيات
  • وداعا لـ ضياع المتعلقات الشخصية.. خاصية جديدة في الهواتف الذكية تحافظ عليها
  • وزارة الداخلية الليبية تفتح تحقيقاً عاجلاً في اختفاء النائب “إبراهيم الدرسي”
  • "التنمية المحلية × أسبوع".. رصد أنشطة الوزارة خلال الفترة من ١١ حتى ١٧ مايو 2024
  • “عصام أبوزريبة” يناقش مقترح إنشاء فرع لإدارة العمليات الأمنية في الجنوب الشرقي