صحافة العرب:
2024-06-11@20:55:59 GMT

- كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كافاني على أعتاب بوكا جونيورز، إدينسون كافاني تويتر الجمعة 21 يوليو 2023 12 27يزداد الترقب داخل أروقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مع إمكانية وصول المهاجم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كافاني على أعتاب بوكا جونيورز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

إدينسون كافاني (تويتر)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 12:27

يزداد الترقب داخل أروقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مع إمكانية وصول المهاجم الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية، خاصة مع عدم مشاركته مع فريقه الحالي فالنسيا الإسباني.

ولم يتدرب كافاني مع "الخفافيش" الخميس بسبب التهاب المعدة، ولم يلعب أول مباراة مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد مع المدرب روبن باراخا، لتبدي العديد من الأندية رغبتها في ضمه، ومن أبرزها بوكا، رغم استمرار عقد اللاعب مع النادي الإسباني لموسم آخر.

⚽ | #Fútbol

???? ¿Cavani, destino Boca Juniors?

❌ El uruguayo no cuenta para Rubén Baraja en el Valencia y se le busca destino//t.co/R16eYWp25Q

— Diario SPORT (@sport) July 20, 2023

وسبق لإدارة بوكا أن أبدت اهتماماً بضم كافاني (36 عاماً) قبل عدة مواسم، وتتطلع الآن مجدداً للحصول على خدماته لإكمال صفوف فريق يطمح لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس القارية.

وتأهل بوكا لثمن نهائي أفضل بطولة قارية للأندية حيث يتطلع للفوز بها للمرة السابعة ومعادلة رقم إندبنديينتي الأرجنتيني المتوج بها سبع مرات.

وتتشبث الإدارة والجماهير بالرسالة التي نشرها شقيق اللاعب، كريستيان كافاني، عبر وسائل التواصل الاجتماعي يطلب منها فيها بالانضمام إلى بوكا.

من جانبها نشرت صحيفة (إنبوابي) أن "كافاني أصبح قريباً أكثر من أي وقت من بوكا جونيورز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تعرب عن استيائها من موقف الرئيس الأرجنتيني العدائي من فلسطين

أصدرت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم بيانًا تستنكر فيه عدول الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي عم حضور إجتماعا كان مقررًا أن يحضره مع مجلس سفراء المجموعتين العربية والإسلامية بحجة وجود القائم بأعمال سفارة فلسطين ضمن الحضور.

وجاء في بيان الجامعة العربية أن الأمانة العامة تابعت باستياء ودهشة شديدين قيام الرئيس الأرجنتيني "خافيير ميلي" بالعدول في اللحظات الأخيرة عن حضور اجتماعٍ كان مُقرراً أن يحضره يوم 7 يونيو الماضي، مع مجلس سفراء المجموعتين العربية والإسلامية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بحجة وجود القائم بأعمال سفارة فلسطين ضمن الحضور.

وأكدت الأمانة العامة في بيانها أن مثل هذا التصرف يعكس موقفاً عدائياً وغير مبرر ليس فقط حيال دولة فلسطين، وإنما حيال المجموعة العربية، كما تأسف لحدوث مثل هذا الموقف غير الدبلوماسي وغير المقبول من رئيس دولة يكن لها العرب احتراماً كبيراً لمواقفها الإيجابية السابقة من القضية الفلسطينية، والتي انقلبت مع الأسف الشديد على يد الإدارة السياسية الحالية.

ويشار في هذا الصدد إلى أنه كان قد سيق التنسيق مع وزارة الخارجية الأرجنتينية بشأن قائمة الحضور مع التأكيد على أنه لا سبيل لاستثناء ممثل الدولة الفلسطينية المعتمد لدى السلطات الأرجنتينية من أية لقاءات جماعية للمجموعتين العربية والإسلامية على نحو ما تقضي بذلك الأعراف الدبلوماسية المستقرة.

وتأمل الأمانة العامة للجامعة أن تقوم دولة الأرجنتين بمراجعة مواقفها الأخيرة من القضية الفلسطينية التي تنطوي على انحياز صارخ للاحتلال ووقوف على الجانب الخطأ من التاريخ، وذلك حرصاً على العلاقات الممتدة مع العالم العربي وعلى المصالح السياسية والاقتصادية المتبادلة بين الجانبين.

مقالات مشابهة

  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • الجامعة العربية تعرب عن استيائها من موقف الرئيس الأرجنتيني العدائي من فلسطين
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • صفقة أفريقية سوبر على أعتاب الأهلي.. إعلامي يفجرها
  • فاينانشيال تايمز: أوروبا على أعتاب معركة سياسية ومساومات معهودة بمجرد انتهاء انتخابات الاتحاد الأوروبي
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش
  • رئيس الأرجنتين ينسحب من لقاء يضم ممثلا عن فلسطين