تقام اليوم الأربعاء، مواجهات قوية على صعيد ثان جولات دور الـ 8 بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2023 / 2024 على صعيد 4 مواجهات .

و تشهد مواجهات هذا الدور لقاءات بين كلا من ، سموحة مع بتروجت وسبورتنج مع الاتحاد السكندرى والأهلى مع ايسترن كومبانى والزمالك مع طلائع الجيش .

و قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر تعديل موعد منافسات سوبر السيدات ليقام يومى 24 و26 فبراير الجارى بدلا من 29 فبراير و1 مارس المقبل.

وخاطب مسئولو اتحاد الكرة الطائرة الجهات الأمنية من أجل حضور 2000 مشجع فى مباراة السوبر المحلى للرجال والسيدات، المحدد له الأسبوع المقبل، خاصة فى النهائى، بواقع 1000 مشجع لكل فريق.

ويقام سوبر الرجال يومى 25 و27 فبراير الجاري، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وبتروجت.

فيما سيقام السوبر المحلي للسيدات يومي 24 ، 26 فبراير الجاري بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وسبورتنج والصيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للإفتاء»: العيد فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة هزاع بن زايد يهنئ رئيس الدولة  ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى

رفع معالي رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، العلامة عبدالله بن بيّه، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، بمناسبة هذه الفرحة العظيمة، داعياً الله تعالى أن يعيدها على دولة الإمارات، قيادةً وشعباً، وعلى المسلمين والعالم أجمع بالخير والمسرات، واليُمن والبركات.
وفي هذه المناسبة، أكد معالي العلامة بن بيّه - رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي ورئيس منتدى أبوظبي للسلم - أن للفرحة بالعيد أبعاداً متعددة، حيث يُظهر عيد الأضحى المبارك الفرح بما يسّر الله من الطاعات والأعمال الصالحات في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، ويحمده سبحانه على حفظ الأوطان ونعمة الأمن والأمان. وهو أيضاً فرصة للدعاء لولاة الأمور على جهودهم الجليلة ومهامهم النبيلة في خدمة الوطن والإنسان في كل مكان.
البعد الاجتماعي
أشار معاليه إلى أهمية البعد الاجتماعي للعيد، مؤكداً أنه فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل والجيران، وزيارة المحتاجين وإصلاح ذات البين، وممارسة أبواب الإحسان التي تجسد فضائل الخير وقيم البذل والإحسان إلى الآخرين.
وفي الختام، دعا معاليه الله العلي القدير أن يحفظ الحجيج ويتقبل مناسكهم، ويعيدهم سالمين غانمين إلى أهلهم، وأن يحفظ بلدنا المبارك ويكلأ قيادته الرشيدة بعنايته، ويوفقهم لكل خير، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مواجهات نارية في يورو 2024
  • «الإمارات للإفتاء»: العيد فرصة لصلة الرحم والتواصل مع الأهل
  • اليوم.. سويسرا تصطدم بالمجر فى أولى جولات يورو 2024
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024
  • مكة المكرمة.. جولات رقابية لضمان توفير الصالحة للشرب في موسم الحج