الأسبوع:
2024-06-02@22:38:49 GMT

مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا في الأوبرا 26 فبراير

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا في الأوبرا 26 فبراير

يستعد الفنان مدحت صالح، لإحياء حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية، بعد تقديمه مؤخرا حفل الأساتذة 3، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

حفل مدحت صالح قي دار الأوبرا

يحيى النجم مدحت صالح حفلا غنائيا يوم 26 شهر فبراير الحالى، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من المفاجآت خلال الحفل، والمقرر أن ينطلق في الثامنة مساء.

مدحت صالحآخر أعمال مدحت صالح

جدير بالذكر أن مدحت صالح يشارك في مسلسل «وبينا ميعاد»، الذي يتم عرضه حاليا على القنوات الفضائية، وتدور أحداث العمل حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهما، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

اقرأ أيضاً«مش قادر».. طرح أغنية مدحت صالح وأبيوسف «فيديو»

وبينا ميعاد 2.. مدحت صالح يتحدث عن علاقته المعقدة بـ بسمة «فيديو»

مدحت صالح يعلن بدء تحضيرات حفل مشروع «الأساتذة 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني مدحت صالح الحب حفل مدحت صالح حفل مدحت صالح دار الأوبرا صالح مدحت مدحت صالح مدحت صالح و ابيوسف مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

"معاشات الصحفيين" تحتفي غدًا السبت برواد المهنة مواليد يونيو

أعلنت لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين، برئاسة أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس النقابة،  تنظيم حفل عيد ميلاد جماعي لشيوخ المهنة مواليد شهر يونيو، وذلك في تمام السادسة مساءً غدًا السبت 1 يونيو، في إطار تقليد شهري تحتفي فيه اللجنة والجمعية العمومية بأساتذة المهنة.

وقال “عبدالمجيد” إنها فعّالية مبتكرة تستهدف تكريم أساتذة المهنة البالغين سن الستين في جدولي المعاشات والمشتغلين، والمقبلين على هذه السن، وترسيخ قيمة تقدير الأساتذة والتواصل بين الأجيال، مشيرًا إلى أن الدعوة مفتوحة لكافة أعضاء الجمعية العمومية زملاء وتلاميذ شيوخ المهنة للمشاركة والاحتفاء بهم وتكريمهم.

وأضاف أن الاحتفالية تشهد تكريم الأساتذة الرواد الذين حالت ظروف صحية أو غيرها تواجدهم في الاحتفالات السابقة، وذلك بمشاركة أبناء المهنة من الاجيال المتعاقبة الذين يحرصون على مشاركة الأساتذة احتفالهم.
ودعا عبدالمجيد الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية من مختلف الأجيال للاحتفاء برواد المهنة تعزيزًا لقيم الوفاء وتواصل الأجيال.

وأكد أن اللجنة استحدثت إلى جانب الاحتفال بعيد الميلاد الشهري، صالون تواصل الاجيال الذي يناقش قضايا مهنية بحضور رواد المهنة وزملاء من الاجيال المتعاقبة لنقل الخبرات والخروج بتوصيات تسهم في تطوير الاداء المهني.

مقالات مشابهة

  • موسم جدة 2024| 23 حفل غنائي وعروض عالمية في المصارعة والسيرك .. فعاليات خارج الصندوق
  • مصرع سائق وإصابة نجله في حادث انقلاب شاحنة بالوادي الجديد
  • جورج وسوف يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • الأهلي يستهدف التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري
  • الولايات المتحدة تكشف حجم مساعداتها المقدمة لأوكرانيا منذ فبراير 2022
  • 5.28 % ارتفاعا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2024
  • "معاشات الصحفيين" تحتفي غدًا السبت برواد المهنة مواليد يونيو
  • «معاشات الصحفيين» تحتفل غدًا برواد المهنة مواليد يونيو