كرم الدكتور نوبي محمد حسن عميد الكلية، اسم باحث الدكتوراة بقسم الهندسة المدنية؛ محمود صبري عبد الناصر؛ المفتش العام بتطوير ري أسيوط، الذي توفي قبل مناقشة رسالته، تقديرا لجهده خلال فترة دراسته.

  واستقبل الدكتور نوبي محمد حسن، أسرة الباحث الراحل، وقام بتسليمهم شهادة تقدير، ودرع تكريم من الكلية، له ولأسرته، لحسن سيرته وسلوكه، خلال فترة دراسته بالكلية، طالبا ودارسا للماجستير والدكتوراة.

 كان الباحث قد تم قيده كباحث دكتوراة بقسم الهندسة المدنية بالكلية، خلال ديسمبر ٢٠٢٠، وعنوان رسالته "تعظيم حصة إقليم مصر الوسطى من مياه النيل (حالة الدراسة: شبكة ترعة المعنا الرئيسية وفروعها)"، ووافته المنية في نوفمبر ٢٠٢٢، قبل مناقشة الرسالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هندسة اسيوط جامعة أسيوط

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الجمعة، بحفل تخرج الكلية المعمدانية المحافظة التابعة للطائفة الإنجيلية ، بحضور كل من الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية ، والدكتور القس اسطفانوس زكي، الأمين العام لرئاسة الطائفة الإنجيلية، والدكتور إسحق مرزوق، عميد الكلية والدكتور بيتمان والقس رضا عدلي. والنائب المستشار إيهاب رمزي، والنائبة هيام فاروق، والكاتبة فاطمة ناعوت، والشيخ رضا البطل، عضو المجلس الإنجيلي العام.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، في كلمته خلال حفل التخرج: “إننا نشكر الله من أجل بلادنا، ولأننا جزء من هذا الوطن، وحاضره ومستقبله،إنه وأن وجودنا في هذا الاحتفال مسلمين ومسيحيين يؤكد أن مصر سبيكة عصية على الكسر” .

وأضاف "أن التعليم السليم هو ضمان للعبادة والمسؤولية الكنسية، وأن التعليم مبني على كلمة الله"، "مؤكدًا "أنه لا يجوز أبدًا فصل التعليم عن العبادة، وأن عند غياب يقينية الاعتقاد يحل الترهل الروحي والإداري، ثم الفوضى، وهو ما يبعد الكنيسة عن رسالتها".

c5d24777-c881-442a-84fd-4349d2358d8f e3223ea8-b9ea-4fec-84e0-5b2b13d80533 97a99b01-fd18-4dec-9a16-f08c78f3e669 02c79b57-0b6a-4008-b6e2-f6648c43b65f d6876854-7aef-48a3-8697-c302398285d9

مقالات مشابهة

  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية
  • رسالة دكتوراه حول دور المحافظ على الأملاك العقارية في تحقيق الأمن العقاري تنال ميزة مشرف جدا
  • "المنشاوي" يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديرا تنفيذيا للمعلومات بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزرعة الإنتاج الجديد للنعام بكلية الزراعة
  • الدكتور المنشاوي يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات لجامعة أسيوط (CIO)
  • محمد مدحت مديراً تنفيذياً للمعلومات بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح تطوير وتنسيق الموقع العام لكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزارع النعام ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • جامعة أسيوط تُفتتح "مزارع الإنتاج الجديد للنعام"و "وحدة استخراج الدقيق الخالي من الجلوتين والنشا من الكسافا"