تأكد غياب محمد صلاح وداروين نونيز، ثنائي ليفربول، عن مباراة لوتون تاون، المقرر لها، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، كانت هناك شكوك حول مشاركة صلاح ونونيز أمام لوتون تاون، لكن قرر المدرب يورجن كلوب استبعادهما الآن.

ويعد محمد صلاح أقوى أسلحة ليفربول، حيث سجل 19 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات مع الريدز هذا الموسم.

ويعاني ليفربول أيضا في الهجوم بسبب غياب ديوجو جوتا للإصابة، بالإضافة إلى أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب في الدفاع، ودومينيك سوبوسزلاي وكيرتس جونز وتياجو ألكانتارا وستيفان بايتيتش في خط الوسط.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المرجح أن يلعب هارفي إليوت إلى جانب كودي جاكبو ولويس دياز في هجوم الريدز مساء اليوم الأربعاء.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول

بغداد اليوم -  متابعة

حقق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، رقما قياسيا جديدا كافضل صانع للفرص في الدوريات الكبرى.

وكشف موقع "Squawka "، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، إحصائية عبر شركة "أوبتا" عن "احتلال صلاح المركز الأول في الدوريات السبع الكبرى، في صناعة أكبر عدد من الفرص عن طريق اللعب المفتوح".

وجاء ذلك بعدما صنع صلاح 22 هدفًا خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بفارق ضئيل عن ميجيل جوتيريز لاعب جيرونا صاحب المركز الثاني.

وهو ما يسلط الضوء على مدى جودة صلاح، الذي جاء في المركز السابع بقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي، بينما احتل المركز الثالث في صناعة الأهداف برصيد 10 تمريرات حاسمة.

المثير في هذه الإحصائية أن هناك ثلاثة لاعبين أقل منه في صناعة الفرص من اللعب المفتوح، وهم سون هيونغ مين وكيفين دي بروينه وكول بالمر، تمكنوا من لعب 10 تمريرات حاسمة منه، مما يعني أن خط هجوم ليفربول فشل في استغلال الفرص التي صنعها صلاح، وإلا كان رصيده من الأهداف المصنوعة سيزيد بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر أن موسم صلاح انتهى بصورة مُحبطة، حيث اكتفى الفريق بالحصول على كأس رابطة المحترفين، وفشل في الفوز بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد، وخرج في الأسابيع الأخيرة من سباق الحصول على البريميرليغ لصالح مانشستر سيتي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • موقف ليفربول من رحيل أليسون بيكر
  • روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • ليفربول يحدد بيع محمد صلاح.. تقارير عالمية تفجرها
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • نجم ليفربول: أريد أن أكون رقم 1
  • اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي