بوابة الوفد:
2024-06-02@05:45:26 GMT

تفاصيل تعدِ صبي علي صغير أعلى سطح عقار بالمنصورة

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

تواصل  نيابة جنوب المنصورة الكلية ، التحقيقات في واقعة اتهام طفل بخطف آخر والتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه أعلى سطح عقار بدائرة مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.

تفاصيل تعدِ صبي علي صغير أعلى سطح عقار بالمنصورة 

وأحالت جهات التحقيق المتهم أحمد. م. س صاحب الـ 14 سنة للمحاكمة أمام محكمة الطفل بالمنصورة، لاتهامه بخطف طفل والتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه في القضية رقم 18 لسنة 2023 جنح طفل مركز ميت غمر والمقيدة برقم 783 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم أحمد. م. س، خطف المجني عليه الطفل (م. ع) مستغلًا حداثة سنه واستدرجه إلى أعلى سطح عقار،  والذي لم يبلغ الثامنة عشر من العمر وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، واقترنت بتلك الجناية جريمة أخرى ، وهي أنه في ذات ظرفي الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة بأن حسر عنه بنطاله، واعتدى عليه جنسيا كرهًا عنه مستغلًا حداثة سنه ، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

صبي يهتك عرض صغير بالمنصورة 

وبناء على ما توصلت إليه التحقيقات قرر جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الطفل بالمنصورة لمعاقبة المتهم طبقًا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار إيداعه على ذمة القضية.

سقوط  عاطل  بحوزته 112 ألف قرص ولاصق مخدر في كرداسة 

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطل يدير بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بحوزة 112779 قرصا ولاصق مخدر في كرداسة بقيمة 3.2 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام  (أحد الأشخاص) بالإتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وتم تحديد المتهم وضبطه بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة وبحوزته (110 ألف قرص مؤثر - 2700 قرص مخدر – 79  "لاصق مخدر" - مبلغ مالى ).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,25 مليون جنيه تقريبًا) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرداسة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تجارة المخدرات مركز شرطة كرداسة مركز ميت غمر محافظة الدقهلية أعلى سطح عقار

إقرأ أيضاً:

“مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل

الوطن |متابعات

كشف “مركز شرطة الصابري” عن تفاصيل مثيرة لقضية خطف وتعذيب طفل صغير وفقاً للمعلومات الواردة إلى أعضاء التحريات بالمركز، حيث قام شاب وفتاة بخطف طفل من مواليد عام 2011، وتعذيبه وتصويره عارياً، في منطقة اللثامة بمدينة بنغازي.

تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، وبإشراف من رئيس مركز شرطة الصابري، العميد إمحمد إبريك، تمت مُتابعة القضية عن كثب وفور ورود المعلومات، أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين.

وبالتعاون مع رئيس وحدة التحقيق والتحريات، النقيب عز الدين سويري، تم التحرك سريعاً إلى منطقة اللثامة حيث تم رصد الشاب والفتاة داخل منزل قيد الإنشاء، والعثور على الطفل المختطف يبكي ويرتدي ملابسه.

و بعد التحقيق مع المجني عليه، كشف أن الجناة قاموا بإستدراجه من حديقة 23 يوليو إلى المنزل المشار إليه وقاموا بتعذيبه وتصويره عارياً وتم العثور على مقطع فيديو على هاتف الفتاة يظهر الطفل وهو عاري ويبكي، إلى جانب صور أخرى تظهر الجناة وهم يعتديون عليه.

و بعد القبض عليهم، اعترف الجناة بفعلتهم وأفادوا بأنهم قاموا بذلك بسبب سرقة مبلغ مالي منهم و تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوسوم#بنغازي #تعذيب خطف شرطة طفل

مقالات مشابهة

  • “مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل
  • مصر.. تفاصيل جديدة في قضية "سفاح التجمع" حول "5 وشوم على جسده"
  • بينهم مالك شركة برودجي .. الحوثيون يصدرون حكماً بالإعدام على 45 شخصاً ” تفاصيل “
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • قيمتها بأكثر من 87 مليون جنيه.. الداخلية تحبط تهريب كميات كبيرة من مخدر الكبتاجون
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • “590 فيديو إباحي”.. التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة في واقعة "سفاح التجمع"
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى الاستئناف
  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لمتهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطنين فى سوهاج