آخر تحديث: 22 فبراير 2024 - 12:36 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- يسعى المنتخب العراقي لكرة القدم للسيدات، لاستعادة التوازن، حين يلتقي نظيره النيبالي، اليوم الخميس (22 شباط 2024)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا بملعب رديف الملك عبد الله بمدينة جدة السعودية.واختتم المنتخب العراقي للسيدات مساء امس الأربعاء تحضيراته بوحدة تدريبية أُجريت بقيادة المدير الفني صالح راضي، على أمل تحقيق الفوز على نيبال بعد خسارته في الجولة الأولى.

وخسر المنتخب العراقي للسيدات في مستهل مشواره بالنسخة الجارية من بطولة غرب آسيا أمام نظيره الفلسطيني (3-0)، مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الملك عبد الله الدولي.ويُعد هذا هو الظهور الأول لسيدات العراق بالبطولة التي تستضيف السعودية منافسات النسخة الثامنة منها خلال الفترة من 19 حتى 29 من شهر فبراير/ شباط بمشاركة 8 منتخبات ويقع المنتخب العراقي بالمجموعة الثانية، رفقة منتخبات فلسطين ونيبال وسوريا.وتُقام منافسات الدور الأول من البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة؛ إذ يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في النهائي.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي.. الاتحاد الفرنسي يوضح إصابة مبابي

حسم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الجدل حول مصير كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والمنتخب الفرنسي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأصيب مبابي خلال مباراة منتخبه ضد منتخب النمسا في يورو 2024 والتي أثارت الرعب في نفوس الجميع بشأن مستقبل اللاعب خلال الفترة القادمة.

تفاصيل إصابة مبابي مع منتخب فرنسا

وفي سياق ذلك فقد علق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان رسمي له على مصير اللاعب بشكل نهائي وقال خلاله: "كيليان مبابي عاد إلى معسكر المنتخب الفرنسي، بعد أن تعرض لكسر في الأنف خلال الشوط الثاني من مباراة النمسا وفرنسا التي أقيمت يوم الاثنين في دوسلدورف".

"حالته لا تبدو جيدة" ديدييه ديشامب يتحدث عن خطورة إصابة مبابي طبيب فرنسا يكشف مدة غياب مبابي عن الملاعب

‏وأكمل: "تلقى كابتن فرنسا العلاج أولًا من قبل الطاقم الطبي والدكتور فرانك لوغال الذي شخص إصابته بكسر في الأنف، ثم تأكد التشخيص خلال فحوصات الأشعة السينية والتي تشير إلى أنه سيتلقى العلاج في الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح الاتحاد الفرنسي في بيانه أن مبابي لن يخضع لعملية جراحية في المستقبل القريب ولكن سيتم صنع قناع له حتى يتمكن صاحب الرقم 10 في المنتخب الفرنسي من العودة للمنافسة بعد فترة مخصصة للعلاج.

مقالات مشابهة

  • لدواع أمنية بلجيكا ترفض استضافة المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم
  • تواصل منافسات دوري جعلان لكرة القدم
  • المنتخب التونسي يخسر بثنائية نظيفة أمام نظيره البرازيلي في مونديال كرة اليد الشاطئية
  • تعرف على الموعد النهائي لإرسال قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد
  • يورو 2024.. صدمة قوية لـ منتخب كرواتيا قبل مواجهة ألبانيا
  • مدرب المنتخب العراقي للناشئين:استعدادات المنتخب متلكئة وغير طموحه
  • تشكيل تركيا المتوقع أمام جورجيا باليورو 2024
  • بيان رسمي.. الاتحاد الفرنسي يوضح إصابة مبابي
  • مفاجأة كبرى في "يورو 2024"
  • الأهلي يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد في الدوري