صدى البلد:
2024-06-16@18:28:05 GMT

على قد الإيد.. أرخص موبايل أوبو في مصر

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

توفر علامة أوبو الصينية هاتف مميز للشباب بسعر منافس جداً، وفي نفس الوقت بمواصفات قوية وتصميم أنيق، وهو هاتف Oppo A17.

وفقا لموقع “جي إس إم آرينا” التقني، جاء هاتف أوبو Oppo A17 بشاشة من نوع IPS LCD ، قياس 6.56 بوصة، دقة 720 × 1612 بيكسل، وجودة +HD ، مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية،  مع 3 ألوان هي: الأسود و الأزرق و البرتقالي.

 

Oppo A17

ولعشاق التصوير، يقدم هاتف أوبو Oppo A17 كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع ميزات HDR ، وpanorama ، وفلاش LED  في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 بوصة، تدعم تسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويحتوي هاتف أوبو Oppo A17 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع منفذ USB-C للشحن، ومع بعض الميزات الموفرة للبطارية مثل وضع توفير الطاقة الفائق ووضع الاستعداد الليلي.

 

ويعمل هاتف أوبو Oppo A17 بمعالج من نوع Helio P35 من شركة ميدياتيك ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع نظام التشغيل أندرويد.

Oppo A17

سعر هاتف أوبو Oppo A17

يتوفر هاتف أوبو Oppo A17 في السوق المصري بسعر يبدأ من 6490 جنيها مصريا.  

سعر هاتف أوبو Oppo A17

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو أندرويد هاتف أوبو Oppo A17

إقرأ أيضاً:

5 أمور تدفعك لشراء الذهب الوردي.. أرخص من الأصفر ويجلب الطاقة الإيجابية

لا يعرف الكثيرون، الذهب الوردي أو النوردي، إلا أنه من ضمن الأنواع التي يمكن شراؤها بسعر أقل من الأصفر؛ وله الكثير من المزايا الأخرى التي تدفعك للبحث عنه للحصول عليه، في مقدمتها أنه يجلب الطاقة الإيجابية، بجانب عدة صفات لا تجدها في غيره، والتي قدمها موقع «alromaizan» ونرصدها في التقرير التالي.

الذهب الوردي 

الذهب الوردي واحد من أشهر المعادن، الذي يمتاز بجاذبيته ومظهره الجذاب، ويلقي رواجًا كبيرًا بين الناس، وانخفاض سعره، ويعد خيارًا مثاليًا للاستثمار، ويكن تناول بعض المعلومات عنه فيما يلي: 

الذهب الوردي هو سبيكة تتكون من الذهب المخلوط بالنحاس. يختلف مقدار وكمية المعادن الموجودة بها إلا أنه يحتوي في الغالب على 75% من الذهب و25 % من النحاس. يمتاز عادة بلونه الوردي. عادة ما يكون الوردي من الذهب عيار 18 وما دون. 4 أمور تجعلك في حاجة لشراء الذهب الوردي يختلف سعر الذهب الوردي حسب درجة نقاء المعدن المُستخدم. يجلب الذهب عادة طاقة إيجابية لأصحابه. يمتاز الذهب عادة بمتانته الشديدة. يتم تصنيع الذهب الوردي من خلال دمج الذهب الخالص بالنحاس. كلما تم استخدام النحاس بكميات أكبر، كان لون المعدن الناتج أكثر ميلًا للحُمرة. يعتبر الذهب الوردي من أكثر أنواع المعادن مقاومةً للتلطخ بالبقع مقارنةً بالمعادن الأخرى، ويرجع ذلك إلى درجة النقاء العالية التي يتمتع بها.

يأتي الذهب الوردي في مجموعة متنوعة من الظلال، في تدرج ألواني من الوردي الفاتح إلى اللون البرتقالي المحترق تقريبًا، والذهب الوردي الكلاسيكي يحتوي على حوالي 75% ذهب و22% نحاس مع العناصر، مقارنة أن الذهب يحتوي على كمية أقل من النحاس.

مقالات مشابهة

  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • تأكيد بريطاني بدقة زوارق صنعاء المسيرة
  • 5 أمور تدفعك لشراء الذهب الوردي.. أرخص من الأصفر ويجلب الطاقة الإيجابية
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • طريقة عمل الطحال زي المحلات.. «وصفة على قد الإيد»
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • الليلة بـ700 جنيهًا.. 70صورة ترصد أرخص 3 فنادق في شرم الشيخ 2024
  • أرخص عربية أوبل في مصر 2024 بالمواصفات دي وأماكن الشراء