أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الإمكانيات أصبحت متاحة لجميع الفرق المصرية في السفر داخل قارة إفريقيا، كما أنه تم التغلب على أزمة السفر بالطائرات الخاصة، مشيرًا إلى أن السفريات القديمة مع الأهلي كانت تحدث فيها العديد من الأزمات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "كنا نعاني كثيرًا في الثمانينات من السفر إلى قارة إفريقيا، ورغم ذلك كنا نبذل قصارى جهدنا وتوجنا بالعديد من الألقاب، سواء مع الأهلي أو منتخبات مصر، ولعبنا أولمبياد واكملنا المسيرة بكأس العالم 90".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ولا يقف على أي شئ، ودائمًا ينافس على الألقاب، وهو يعلم كل شئ في دوري أبطال أفريقيا وقادر على حصد اللقب، وأصبح لديه خبرات كبيرة إداريًا وفنيًا من أجل المنافسة على دوري الأبطال والتتويج به، ولست قلق على الفريق قبل مواجهة ميدياما الغاني".

وأكمل: "الأهلي والزمالك هم أساس منتخب مصر، وغياب أي لاعب لن يؤثر على تشكيلة الفريق الأحمر، وفي غياب مروان عطية فان هناك أكثر من لاعب متاح مثل عمرو السولية وأكرم توفيق، وهناك كوكا، وعبقرية المدرب في (التوظيف)".

وأتم: "مارسيل كولر مدرب ناجح مع الأهلي، بعدما حقق العديد من الألقاب، رغم توفير كافة الأمور له من جانب النادي، ولكن المدرب له بصمة واضحة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حكم بالحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بعد واقعة"صفع" الشيبي

أصدرت محكمة جنح في القاهرة، الخميس، حكما بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ في حق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في قضية اتهامه بالاعتداء على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن محكمة جنح مدينة نصر قضت أيضا بحرمان الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وأداء 100 ألف جنيه كتعويض مادي.

وكانت الكاميرات قد رصدت اعتداء الشحات على الشيبي بـ"صفعة"، في أعقاب خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، بمباراة تحصيل حاصل بعد أن حسم الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز في 23 يوليو الماضي.

وبعد الواقعة استمعت النيابة لمحمد الشيبي في بلاغ الذي اتهم فيه الشحات بالاعتداء عليه بالضرب والسب.

وكشفت التحقيقات بناء على ما جاء في البلاغ "أقدم المشكو في حقة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب، على اقتراف جرائم الضرب والسب والقذف والإهانة بحق الشاكي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وبحق والدته".

وأضاف البلاغ ترتب على تلك الأفعال أن ألحق بالشاكي أفدح الأضرار الجسدية والمادية والنفسية من خلال انتشار الكثير من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي لواقعة الاعتداء".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات
  • أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس حسين الشحات
  • حكم بالحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بعد واقعة"صفع" الشيبي
  • عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025
  • فليك: أود مواصلة مسار الألقاب مع برشلونة
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا
  • مواجهة مرتقبة تجمع الأهلي وأهلي جدة في أكتوبر وديًا
  • رئيس الوزراء يهنئ النادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12