أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد سيتألق في مركزه الأصلي مع الزمالك ومن الصعب عليه أن يقوم بالأدوار الدفاعية، مشيرا إلى أن الأفضل للاعب التواجد في المناطق الهجومية دائمًا وعدم العودة لمساندة الخط الخلفي.

سيد معوض: عبد الله السعيد سيتألق مع الزمالك.. وعودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عبدالله السعيد دائمًا يجيد التحركات وبعيد عن الالتحامات وهذه أبرز مزاياه، ومن الصعب الاعتماد عليه في الجانب الدفاعي، والازمة في صفقات الزمالك تكمن إنه ا كلها تمت في مراكز محدودة، وهناك مدربين كثيرين لا تعتمد على مركز 10 في الملعب".

وأضاف: "مباراة الأهلي وميدياما مهمة جدا والفوز بها يؤمن الصدارة والصعود، ولا يوجد أي أزمة مطلقا في المبيت بمدينة كوماسي ثم السفر في اليوم التالي، كنا نمر بظروف صعبة في رحلات افريقيا".

الزمالك يعلن سبب انضمام أحمد فتوح لقائمة مباراة أبو سليم رغم الإصابة عاجل.. عضو الزمالك يكشف للمرة الأولى تفاصيل غريبة في ملف رحيل إمام عاشور

وأكمل: "عودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة في خط الهجوم، ومن الوارد مشاركة وسام أبوعلي خلال الشوط الثاني، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة ايجابية، ووسط الملعب سيلعب اكرم توفيق والسولية وامام عاشور، والهجوم رضا سليم وحسين الشحات مع موديست".

وأشار إلى أن مصطفى شوبير لم يصبح تحت الاختبار مطلقا، ولعب مباراة صعبة امام شباب بلوزداد وفي وجود جماهيري كبير، وسبق ولعب نهائي دوري الأبطال، وهو ليس لاعبا صغيرا وموجود منذ 4 سنوات مع الفريق الأول، وعندما يشارك يقدم مستوى طيب، واصبح الحارس الأساسي.

وأتم: "الأهلي أقرب للفوز على ميدياما، ولكن التعادل نتيجة جيدة، لأنه قادر على الصعود في الصدارة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك بيرسي تاو الاهلي والزمالك الزمالك والأهلي هاو عبد الله السعيد

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يرزق بمولوده الأول.. وكهربا يعلق: «مش فاهم الاسم»

في خبر سار، شارك إمام عاشور نجم الأهلي والمنتخب الوطني، جماهيره لحظاته الأولى مع مولودته الجديدة، وهي أول نبتة من قصة حبه مع زوجته ياسمين حافظ، التي تكللت بالزواج قبل عدة أشهر، ونتج عنها أول مولودة.. لكن لماذا أثار اسمها الجدل.

«الحمدلله رزقنا الله بمولودة جديدة».. هكذا كتب إمام عاشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ليعلن عن مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم كتاليا، وذلك بعد أيام من تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما جعل الجماهير تربط تزامن الوقت بين الحدثين السعيدين لإمام عاشور، إلى جانب التساؤلات التي أنهالت في التعليقات عن معنى الاسم الذي أثار الجدل.

وكتب عاشور: «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، 7/4/2024، الحمدلله رزقنا الله بمولودة جديدة اسميناها (كتاليا إمام عاشور )، الحمدلله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثاني لقلبي وأكرمني بأجمل العطايا، أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها و أن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

 

View this post on Instagram

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الأهلي أول المهنئين لإمام عاشور على المنشور الذي أعلن خلاله عن مولوده الجديد قائلاً: «ألف مبرووك وتتربى في عزك يا أبو كاتيا علشان الاسم التاني صعب عليا».

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يشارك للمرة الأولى في تدريبات الأهلي.. ومصدر يكشف موقفه من القمة
  • عاجل.. ضربة جديدة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بقمة الدوري
  • إمام عاشور يفاجئ كولر قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة مروان عطية قبل مواجهة الزمالك
  • مدرب الزمالك يصف عبد الله السعيد بالشمس والقمر
  • موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الزمالك
  • مجدي عبد الغني: محمد النني أفضل من إمام عاشور
  • فرمان برازيلي.. موهوب الزمالك يطيح بأحلام إمام عاشور في أولمبياد باريس
  • إمام عاشور يرزق بمولوده الأول.. وكهربا يعلق: «مش فاهم الاسم»
  • كتاليا | إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى