بوابة الوفد:
2024-06-16@17:09:55 GMT

محمد إمام من كواليس مسلسل كوبرا .. "بلدنا جميلة"

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

شارك الفنان محمد إمام، جمهوره ومتابعيه صورة من كواليس تصوير مسلسل كوبرا، والذي مقرر أن يشارك خلاله ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

ونشر محمد إمام صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:" بلدنا جميلة، رأس البر، كوبرا".

محمد إمام

يشارك "إمام"، في دراما رمضان 2024، حيث يواصل تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا، الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما .

 

 

وكان محمد إمام، أزاح الستار عن البوستر الدعائي الأول لمسلسله كوبرا، والذي ينافس خلاله في دراما رمضان لهذا العام.

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار 15 حلقة، ولم تكشف الشركة المنتجة وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، أم الثاني، العمل من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

آخر أعمال محمد إمام

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .


ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد إمام مسلسل كوبرا السباق الرمضاني الفن بوابة الوفد مسلسل کوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال

شاركت الفنانة ويزو متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها برفقة النجم باسم سمرة.


 

وظهرت ويزو في الصورة برفقة باسم سمرة، من كواليس فيلمهم الجديد "اللعب مع العيال"، وعلقت عليها قائلة: "ابو مخزوم".


 

طرح البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"


 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم. 


 

أبطال فيلم اللعب مع العيال


 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • فعاليات العيد بمتحف عُمان عبر الزمان
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"