لاقى البرومو الرسمي لمسلسل حق عرب بعد عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رواجًا كبيرًا وسط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بالشخصية التي يجسدها الفنان أحمد العوضي، وظهور الفنانة دينا فؤاد زوجة له.

أحمد العوضي ودينا فؤاد للمرة الثالثة

للمرة الثالثة، دينا فؤاد تشارك البطولة مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، لتكون الثنائي الأقوى مع العوضي في تجسيد شخصية الزوجة، إذ تلعب دور فتاة من منطقة شعبية تُدعى حنان الغرباوي، وتبيع الشاي بمنطقة المغربلين لتساعد والدها، وتدور الأحداث بينها وبين البطل «عرب».

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في عدد من الأحياء الشعبية الأثرية منها، حي الجمالية والمعز والمغربلين، في إطار شعبي مليء بالحكايات والصراعات والرومانسية، ويجسد الفنان أحمد العوضي دور البطل عرب السويركي، الذي يقوم بدور عامل في مصنع أخشاب، يُتهم بقضية قتل تدفعه للهرب محاولًا الدفاع عن نفسه وإثبات براءته.

مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل اللي ملوش كبير في ماراثون دراما رمضان 2021، ظهرت فيه الفنانة دينا فؤاد في دور فتاة بنت بلد تحب زوجها وتدافع عنه، تُدعى «قدرية» وهي زوجة الفنان أحمد العوضي وأم أطفاله، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها دينا فؤاد بدور الزوجة للفنان أحمد العوضي.

دينا فؤاد والعوضي في الاختيار

في السباق الرمضاني 2020، شاركت دينا فؤاد في مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي، إذ جسدت فيه شخصية نسرين عشماوى، زوجة الإرهابى هشام عشماوي، الذي قدم دوره أحمد العوضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضي دينا فؤاد مسلسل الاختيار الفنان أحمد العوضی مسلسل حق عرب دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمد نصر

السومرية نيوز – فن
رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا عن عمر ناهز 55 عاماً. وأعلنت ابنته نادين خبر الوفاة على حسابها على "فيس بوك" قالت خلاله: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري".   وكشفت نادين عن موعد ومكان جنازة والدها قائلة: "الدفنة غداً بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".   والفنان مجمد نصر شارك فيما يقارب 65 عمل فني بين السينما والتليفزيون، أبرزها فيلم ابن القنصل، فيلم هربانة منها، مسلسل في ال لا لا لاند، فيلم الممر، مسلسل خيط حرير، مسلسل فيفا اطاطا، فيلم مطب صناعي، فيلم وش إجرام، فيلم ابن القنصل، وكانت اخر أعماله مسلسل بخط الإيد.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024
  • بعد إعلان مشاركته في مهرجان العلمين.. من هو الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد؟
  • آخر ما جنى فيلم جوازة توكسيك بشباك التذاكر
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • انخفاض أسعار الذهب للمرة الثالثة خلال تعاملات اليوم|عيار21 يسجل مفاجأة
  • للمرة الثالثة اليوم.. انخفاض سعر جرام الذهب في محلات الصاغة
  • عمر الشناوي لـ "الفجر الفني": التفاهم هو "الوصفة السحرية" لنجاح العلاقات.. والناس حبت "دينا" و"مالك" (حوار)
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في شباك التذاكر أمس