لاقى البرومو الرسمي لمسلسل حق عرب بعد عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رواجًا كبيرًا وسط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بالشخصية التي يجسدها الفنان أحمد العوضي، وظهور الفنانة دينا فؤاد زوجة له.

أحمد العوضي ودينا فؤاد للمرة الثالثة

للمرة الثالثة، دينا فؤاد تشارك البطولة مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب، لتكون الثنائي الأقوى مع العوضي في تجسيد شخصية الزوجة، إذ تلعب دور فتاة من منطقة شعبية تُدعى حنان الغرباوي، وتبيع الشاي بمنطقة المغربلين لتساعد والدها، وتدور الأحداث بينها وبين البطل «عرب».

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في عدد من الأحياء الشعبية الأثرية منها، حي الجمالية والمعز والمغربلين، في إطار شعبي مليء بالحكايات والصراعات والرومانسية، ويجسد الفنان أحمد العوضي دور البطل عرب السويركي، الذي يقوم بدور عامل في مصنع أخشاب، يُتهم بقضية قتل تدفعه للهرب محاولًا الدفاع عن نفسه وإثبات براءته.

مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل اللي ملوش كبير في ماراثون دراما رمضان 2021، ظهرت فيه الفنانة دينا فؤاد في دور فتاة بنت بلد تحب زوجها وتدافع عنه، تُدعى «قدرية» وهي زوجة الفنان أحمد العوضي وأم أطفاله، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها دينا فؤاد بدور الزوجة للفنان أحمد العوضي.

دينا فؤاد والعوضي في الاختيار

في السباق الرمضاني 2020، شاركت دينا فؤاد في مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي، إذ جسدت فيه شخصية نسرين عشماوى، زوجة الإرهابى هشام عشماوي، الذي قدم دوره أحمد العوضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضي دينا فؤاد مسلسل الاختيار الفنان أحمد العوضی مسلسل حق عرب دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف سبب رفضه للجزء الثاني من حق عرب (فيديو)

علق  الفنان أحمد العوضي على  نجاح مسلسل حق عرب الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، قائلا: “هذا فضل ربنا ودعم أخواتي”.

أحمد العوضي: تربيت في منطقة شعبية وأهدي نجاحي لوالدي مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء عاجلا للفنان أحمد العوضي .. فيديو

وأضاف  أحمد العوضي، خلال حواره ببرنامج “واحد من الناس” المذاع على فضائية “الحياة”، تقديم الإعلامي عمرو الليثي: “كل ذكرياتي كانت فى عين شمس وعشت هناك.. وانا سايب عين شمس تقريبا من 2022 أى أربع سنوات فقط.. وانا سايبها سكنا مش بقلبي”.

بطلة حياتي هي عين شمس

وتابع الفنان أحمد العوضي: “أنا موجود هناك وبطلة حياتي هي عين شمس وهي اللي عملت أحمد العوضي.. وأهدي نجاح حق عرب لكل حد وقف جمبي فى مشواري وبشوف أن أي حد وقف جمبي هو صاحب فضل بعد ربنا سبحانه وتعالي"

 وأوضخ أحمد العوضي: "لا أميل لعمل جزء ثاني لأى عمل .. وبحب أعمل قصة مختلفة عن التانية علشان مرتبطش بشخصية أو دور واحد”.

وتطرح قناة "الحياة"، ابتداء من يوم السبت المقبل 25 مايو، مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان الماضي وتصدره قوائم الأعلى مشاهدة.

يذاع المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

قصة مسلسل حق عرب 
تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

قصة مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

أبطال مسلسل حق عرب
ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • «هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز
  • سر تصدر أحمد العوضي للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب اليوم
  • بعد طلاقهما.. أحمد العوضي يكشف موقفه من التعاون مع ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي: ربنا نجاني من الموت والسقا ذبح عجل لهذا السبب
  • أحمد العوضي يكشف سبب رفضه للجزء الثاني من حق عرب (فيديو)
  • أحمد العوضي: تربيت في منطقة شعبية وأهدي نجاحي لوالدي
  • خوفًا عليه من الصدمة.. أحمد عدوية لا يعلم بوفاة زوجته حتى الآن
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • «قالوا له مسافرة».. سر إخفاء خبر وفاة زوجة أحمد عدوية عنه