الوطن:
2024-05-29@19:13:07 GMT

افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة قوص بتخفيضات تصل لـ30%

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة قوص بتخفيضات تصل لـ30%

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن جميع السلع الغذائية متوفرة في معارض أهلا رمضان 2024 بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المحافظة ستواصل ضخ السلع بها على مدار الوقت.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة قوص، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها.

توافر السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 

وتفقد محافظ قنا ومرافقوه أقسام المعرض التي تضم السلع الغذائية والأساسية، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الأسواق، كما التقى ببعض الأهالي واطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض، ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين، وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وقال محافظ قنا، إنه جار التوسع في افتتاح وتجهيز معارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بكل المراكز والقرى على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية، إضافة إلى منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض أهلا رمضان أهلا رمضان قنا قنا محافظ قنا السلع الغذائیة أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

افتتاح مركز معلومات شبكات المرافق في قنا.. خدمات عديدة بأسعار رمزية

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الاثنين، مركز معلومات شبكات مرافق قنا، والذى يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظة، وذلك بمقر مجلس مدينة قنا القديم أمام مديرية التربية والتعليم.

خدمات مركز شبكات المرافق

ويقدم المركز خدمات الرفع المساحى لأهالي محافظة قنا بأسعار رمزية، بما يضمن خدمات رفع دقيقة لشبكات المرافق فوق وتحت الأرض موقعة على خرائط مساحية دقيقة لحماية استثمارات المرافق فى باطن الأرض، ومعاونة المقاولين وهيئات وشركات المرافق في تنفيذ أعمال الحفر دون أي إتلاف أو تدمير للمرافق الأخرى، إضافة الى حماية شبكة الطرق والمواصلات بالمحافظة من خلال تأمين المرافق والمعاونة فى تطوير الشبكة وتوفير البيانات الدقيقة.

محافظ قنا: مركزشبكة المرافق إضافة قوية للمشروعات الخدمية

وأوضح محافظ قنا، أن مركز معلومات شبكات المرافق، يعد إضافة قوية للمشروعات الخدمية بالمحافظة ويعتبر أول مركز متخصص فى رفع المرافق ووضعها على خرائط مساحية دقيقة (رقمية وورقية) من خلال قاعدة بيانات متكاملة للبنية الأساسية (تحتية وفوقية) وإمداد مخططي ومتخذى القرار بالبيانات الدقيقة والمتكاملة لمشروعات البنية التحتية مع التحديث المستمر لها، وذلك للحد من ظاهرة الحفر العشوائي وللحفاظ على البنية التحتية (المرفق العمومي) وحماية استثمارات المرافق في باطن الأرض من التدمير في نطاق المحافظة.

ومن جانبه، أضاف مدير مركز معلومات شبكات المرافق، أن المركز يقع على مساحة 600مترمربع, ويعمل به 50 موظفا، وبلغت تكلفة رفع كفاءة وتطوير المبنى 10 ملايي جنيه، وتكلفة أجهزة كشف المرافق والكشف المساحى 27 مليون جنيهاً.

تكريم الفائزين في مهرجان «إبداع مراكز الشباب»

في سياق آخر، كرّم محافظ قنا أعضاء مراكز مديرية الشباب والرياضة الفائزين في مهرجان «إبداع مراكز الشباب» ضمن الموسم الرابع، للعام 2023 - 2024، والذي يهدف إلى إحتضان المبدعين من الشباب، والعمل على تعزيز وتنمية قدراتهم، وتحقيق تطلعاتهم من خلال المشاركة فى الانشطة الثقافية والفنية والرياضية.

وأسفرت نتائج المهرجان عن فوز منتخب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا بعدة مراكز، حيث حصل الحسن عبد الشافي محمد بمركز شباب المسيد بقوص بالمركز الأول في مجال الشعر فردي، وفوز عبد المنتصر فؤاد مركز شباب سيدي عبدالرحيم بقنا بالمركز الأول في مجال الألعاب الإلكترونية فردي، بينما حصلت أسماء عطيتو مسكين مركز شباب عزبة حامد بقنا على المركز الثاني في مجال الفنون التشكيلية فردي، وفاز بالمركز الثالث في مجال الفنون الشعبية جماعي محمد بريقع شعبان من مركز شباب عزبة حامد بقنا.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات لـ 40%.. الداخلية تطلق فعليات "كلنا واحد" تزامنًا مع قرب عيد الأضحى
  • "ضخ السلع وتأمين الأراضي وفتح الحدائق " .. وزارة الزراعة جاهزة لإستقبل عيد الأضحى
  • بمناسبة عيد الأضحى .. الداخلية تطلق المرحلة 26 لـ "كلنا واحد" لتوفير السلع بتخفيضات 40%
  • بدءٍا من أول يونيو.. انطلاق فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات الغذائية بأسعار مخفظة
  • وزارة الداخلية تعلن إطلاق فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • لرفع كاهل المعاناة عن المواطن.. إقبال كبير على معرض " خير مزارعنا لأهلينا"
  • افتتاح مركز معلومات شبكات المرافق في قنا.. خدمات عديدة بأسعار رمزية
  • محافظ بني سويف يوجه التموين بمواجهة التلاعب بأسعار السلع الأساسية
  • محافظ الدقهلية يفتتح كورنيش المشاية السفلية بعد تطويره
  • بتكلفة 8،5 مليون..محافظ الدقهلية يفتتح كورنيش نيل المنصورة القديم بعد تطويره