تفقد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأعمال الإنشائية لاستاد النادي المصري.

ووجه الدكتور محمود حسين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على التصديق ببناء استاد النادي المصري في نفس موقعه، مؤكداً أنه تم إنجاز أكثر من 65% من الأعمال الإنشائية للاستاد، وخلال شهرين سيتم إعداد النجيلة الخاصة بالملعب.

 

حلم جماهير النادي المصري

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود التي يبذلها الدكتور محمود حسين في هذا الملف الذي يهم الشارع البورسعيدي ويعد حلم جماهير النادي المصري، وبدأ يتحقق بتوجيهات القيادة السياسية، متوجهاً بالشكر للدكتور محمود حسين، ونواب المحافظة، والجهات التنفيذية على مجهوداتها في إنشاء استاد النادي المصري.

وتوجه محافظ بورسعيد، بالشكر للرئيس السيسي على تحقيق حلم الأهالي، والشكر لوزير الشباب والرياضة على متابعته المستمرة لمراحل إنشاء الاستاد وتذليل العقبات للانتهاء من إنشائه في أقرب وقت، وكذلك الجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة في هذا الملف. 

وكان الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، دعا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للقيام بجولة ميدانية في استاد النادي المصري، وذلك اليوم السبت لمتابعة سير الأعمال الإنشائية به.

الأعمال الإنشائية لاستاد المصري

وأكد «حسين» أن الزيارة لمحافظة بورسعيد بدأت بتفقد الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري الجديد، ومتابعة تنفيذ الخطة الزمنية لهذا المشروع خلال الفترة القادمة، موضحا أنه يسعى جاهداً لمتابعة تحقيق حلم كل بورسعيدي، وانتهاء تنفيذ الاستاد الجديد وافتتاحه وبدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في اللعب بمحافظته مرة أخرى بعد غياب 12 عاما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد وزير الشباب والرياضة محافظ بورسعيد النادي المصري استاد النادی المصری الدکتور محمود حسین الأعمال الإنشائیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بمطروح تنظم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة

انطلقت اليوم الخميس فعاليات المراجعات النهائية بالقوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية في مطروح للعام الحادي عشر على التوالي. يتم تنظيم هذه الفعاليات من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وبالتعاون مع الإدارة المركزية للتعليم المدني ومديرية الشباب والرياضة بمطروح.

شهدت الفعاليات حضور سيد مصطفى، مدير تحرير الأهرام المسائي والمشرف العام على القوافل التعليمية، والدكتور وليد عبد العزيز رفاعي، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، و إسلام السيد، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمطروح.

يتم تنفيذ المراجعات النهائية على مدار يومي الخميس والجمعة 23 و24 مايو في قاعة العمد والمشايخ ومسرح مديرية الشباب والرياضة بمطروح، مع إمكانية إضافة قاعات جديدة

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية الدور المجتمعي للقيادة السياسية في تقديم الدعم الكامل للمواطنين ضمن مبادرة "حياة كريمة" ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية. وأوضح الدكتور وليد رفاعي أن الأساتذة المشرفين على القوافل هم من مقدمي البرامج التعليمية التلفزيونية.

تأتي هذه القوافل التعليمية بتوجيهات الأستاذة إيمان عبد الجابر، رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، والأستاذة راندا البيطار، مدير عام الإدارة العامة للبرلمان بالوزارة، وتحت إشراف الأستاذ إسلام السيد، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وبمشاركة متميزة من متطوعي الإدارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والترجي .. صور
  • "الشباب والرياضة" تُقيم حفل ختام مهرجان إبداع 12 بمسرح جامعة القاهرة
  • بمشاركة 600 لاعب.. وزير الشباب يفتتح بطولة "شارعك ملعبك"
  • الشباب والرياضة تُقيم حفل ختام "إبداع" بجامعة القاهرة
  • بـ3 ميداليات.. ابن القليوبية «عبد الرحمن» يفوز بميداليات متنوعة في بطولة العالم لرفع الأثقال ببيرو
  • عبدالرحمن حسين يحصد 3 ميداليات ببطولة العالم للناشئين في رفع الأثقال
  • الشباب والرياضة بمطروح تنظم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة
  • استاد القاهرة الدولى جاهز لنهائي دورى أبطال أفريقيا
  • نائب رئيس جامعة المنصورة ووكيل الشباب يعقدان اجتماع "الدقهلية بلا أمية"
  • وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا