هنأ رئيس البرلمان العربي عادل العسومي اليوم السبت دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال63 للعيد الوطني والذكرى ال33 ليوم التحرير.

وأعرب العسومي في بيان عن فخره واعتزازه بما حققته دولة الكويت من إنجازات تنموية شاملة في مختلف المجالات أسهمت في الارتقاء بمكانة الكويت الرفيعة والمرموقة بين دول العالم بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والسير بها نحو تحقيق رؤية (كويت جديدة 2035) الرامية إلى تعزيز مكانتها وجعلها في طليعة الدول المتقدمة.

وأكد أن “استقلال الكويت شكل مرحلة مفصلية في تاريخ الدولة تحمل في طياتها العديد من المعاني الغالية والعميقة تجسيدا للهوية الوطنية الراسخة قوية الأسس والبنيان التي وضع أساسها قادتها المؤسسون”.

ودعا الله أن يعيد هذه المناسبة على قيادة دولة الكويت الحكيمة بموفور الصحة وتمام العافية وعلى شعبها العزيز بالخير والازدهار.

المصدر كونا الوسومالأعياد الوطنية البرلمان العربي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعياد الوطنية البرلمان العربي دولة الکویت

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح ـ رحمها الله ـ .
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون ".

عبر برقية مواساة .. القيادة تعزي رئيس #فيتنام في وفاة الرئيس السابق#اليومhttps://t.co/aFbYKl6cQZ pic.twitter.com/WKmbEHNWpn— صحيفة اليوم (@alyaum) July 20, 2024برقية ولي العهدبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح ـ رحمه الله ـ .
أخبار متعلقة القيادة تعزي رئيس فيتنام في وفاة الرئيس السابقنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة العامة بمحافظة الجبيلالكويت.. خدعة قناديل البحر تسهم في نفوق السلاحفوقال سمو ولي العهد: "تلقيت نبأ وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح ـ رحمه الله ـ وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

مقالات مشابهة

  • مستجدات الحِراك العربي وقرار الكنيست في اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ومسؤول بمنظمة التحرير الفلسطينية
  • موعد التسجيلات برحلة اليكانتي_وهران ليوم الغد
  • السفارة المصرية في رومانيا تقيم حفل استقبال عالمي بمناسبة العيد الوطني 72
  • إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية اليوم بمناسبة العيد القومي (صور)
  • بمناسبة العيد القومي.. حفل عشاء رسمي بمنزل القنصل العام لمصر في مونتريال
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لليبيريا والمالديف
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح
  • البرلمان العربي يهنئ تونس بمناسبة حلول ذكرى عيد الجمهورية
  • العسومي لرئيس البنك الدولي: تنمية رأس المال البشري أولوية للدول العربية