هنأ رئيس البرلمان العربي عادل العسومي اليوم السبت دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال63 للعيد الوطني والذكرى ال33 ليوم التحرير.

وأعرب العسومي في بيان عن فخره واعتزازه بما حققته دولة الكويت من إنجازات تنموية شاملة في مختلف المجالات أسهمت في الارتقاء بمكانة الكويت الرفيعة والمرموقة بين دول العالم بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والسير بها نحو تحقيق رؤية (كويت جديدة 2035) الرامية إلى تعزيز مكانتها وجعلها في طليعة الدول المتقدمة.

وأكد أن “استقلال الكويت شكل مرحلة مفصلية في تاريخ الدولة تحمل في طياتها العديد من المعاني الغالية والعميقة تجسيدا للهوية الوطنية الراسخة قوية الأسس والبنيان التي وضع أساسها قادتها المؤسسون”.

ودعا الله أن يعيد هذه المناسبة على قيادة دولة الكويت الحكيمة بموفور الصحة وتمام العافية وعلى شعبها العزيز بالخير والازدهار.

المصدر كونا الوسومالأعياد الوطنية البرلمان العربي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعياد الوطنية البرلمان العربي دولة الکویت

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بتعيينه وليًا للعهد في دولة الكويت

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه وليًا للعهد.

وقال الملك المفدى: “يطيب لنا بمناسبة تعيين سموكم وليًا للعهد في دولة الكويت الشقيقة أن نبعث لكم تهانينا الصادقة على هذه الثقة، مؤكدين عمق الروابط الأخوية والعلاقات التاريخية المتميزة بين بلدَينا وشعبَينا الشقيقين، ومتمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والسداد، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه وليًا للعهد.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تهنئ رئيس دولة ساموا المستقلة بذكرى استقلال بلاده

وقال سمو ولي العهد: “يسرني بمناسبة تعيين سموكم وليًا للعهد في دولة الكويت الشقيقة أن أعرب لكم عن أصدق التهاني على هذه الثقة، وأطيب التمنيات الأخوية لسموكم بالعون والتوفيق، متطلعًا إلى مزيد من التعاون في ظل العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ومتمنيًا لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والرخاء”.

مقالات مشابهة

  • العاهل الأردني يهنئ أمير الكويت بمناسبة تعيين صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد
  • أمين عام التعاون الخليجي يهنئ الشيخ صباح خالد الحمد بمناسبة تعيينه ولياً للعهد بالكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح لتعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • البرلمان العربي يهنئ الشيخ صباح خالد المبارك الصباح تزكيته وليا للعهد بالكويت
  • محمد بن سلمان يهنئ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بمناسبة تعيينه وليًا للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيينه وليا للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بتعيينه وليًا للعهد في دولة الكويت
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين