اندلع حريق في مصنع تابع للممثل التركي الشهير نجاتي شاشماز، المعروف بدوره كـ”مراد علمدار” في المسلسل الشهير “وادي الذئاب”، إثر وقوع انفجار مفاجئ في المصنع الواقع بمنطقة جيريدي بمدينة بولو. تمت السيطرة على النيران بشكل سريع من قبل فرق الإطفاء قبل أن تتفاقم الأمور.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ فان الحادث أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر محبو شخصية “بولات” عن قلقهم البالغ إزاء سلامة نجاتي شاشماز.

ومع ذلك، سرعان ما تبينت تفاصيل الواقعة، حيث حدث الانفجار في صومعة تخزين نشارة الخشب ضمن المصنع المتخصص في إنتاج المنتجات الخشبية.

على الفور، هرعت فرق الإطفاء والدرك إلى مكان الحادث بعد تلقيهم بلاغاً عن الحريق، حيث تمكنوا من إخماد الحريق بكفاءة، مانعين انتشاره وتفادياً لوقوع أضرار أكبر.

رغم السيطرة على الحريق بنجاح، إلا أن الصومعة تعرضت لأضرار جسيمة، ما دفع السلطات إلى بدء تحقيق شامل لكشف أسباب الانفجار والحريق، وتحديد مسؤولياته بدقة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: مشاهير تركيا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد المصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز بحفل زفاف لـ 25 شخصا

ارتفع عدد المصابين في حادث انفجار أسطونة بوتاجاز بإحدى حفلات الزفاف بقرية منسافيس التابعة إداريا  لمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا لـ25 شخصا، وجرى نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

ارتفاع عدد المصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز بحفل زفاف المنيا لـ 25 شخصا

فيما قررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وانتداب الأدلة الجنائية؛ لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق، وتقدير الخسائر والتلفيات ومعرفة سبب الحريق والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

ومن جهة اخرى أدلى المتهم بسرقة خزينة من منزل صاحب مطعم بمدينة الشيخ زايد، والاستيلاء على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.

اعترافات خفير سرق خزينة مالك مطعم بالشيخ زايد

اعترف الخفير بارتكابه الواقعة عن طريق كسر باب الشقة باستخدام مفك وكسر الخزينة باستخدام أجنة، كما أرشد عن المسروقات، وأقر بالتصرف فى بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لعميله سيئي النية مالك محل ذهب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم، وتم ضُبطه والمسروقات. 

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط خفير خصوصي - مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، لقيامه بسرقة خزينة حديدية بداخلها مشغولات ذهبية - 3 جوازات سفر، من داخل مسكن مالك مطعم.

ومن جهة اخرى كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات حدوث مشاجرة ومصابين ومتوفى بأسوان، وتم ضبط مرتكب الواقعة

ففي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان من إحدى المستشفيات بإستقبال (3 أشخاص "مصابينبأعيرة نارية" ، متوفى).

بالإنتقال وبسؤال والد إثنين منهم إتهم (عاطل - مقيم بدائرة المركز).. بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح نارى(فرد خرطوش) كان بحوزته حال تواجدهم بدائرة المركز على آثر وجود خلافات مالية بينهم.. مما أدى لحدوث حالة الوفاة والإصابات المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تطلق صفارات الإنذار في مواقع بالجنوب وأجزاء بالضفة الغربية
  • ننشر أسماء المصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز ببني مزار
  • ‘براؤون يا رسول الله’ .. انتهى بها الحال لألسنة قونات مصر والسودان
  • السيطرة على حريق هائل في عقار بشارع الجلاء بالمنوفية
  • السيطرة على حريق بمنزل في المنوفية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة دون إصابات في أبو النمرس
  • تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور خامنئي.. متكئا على بندقية
  • ارتفاع عدد المصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز بحفل زفاف لـ 25 شخصا
  • السيطرة على حريق هائل في معرض سلع غذائية بالمنوفية
  • السيطرة على حريق منزل بالمنيا دون إصابات