تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر؛ انعقدت اليوم السبت، المقابلات الأولى للمتقدمين للحصول على الماجستير المهني، والدكتوراة بالتعليم المدمج بالجامعة، تحت إشراف الأستاذ الدكتور وليد عبد الله، مدير مركز التعليم المدمج بالجامعة.

تشكلت لجنة المقابلات تحت إشراف الأستاذ الدكتور حمدي حسين، من كل من: الأستاذ الدكتور محمد نمر أحمد علي، أستاذ إدارة الإعمال بكلية التجارة، جامعة سوهاج، ورئيس اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين لقطاع العلوم التجارية، والأستاذ الدكتور وليد عبد الله، مدير برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بجامعة الأقصر، والدكتور محمد عزام عبد المجيد، الأستاذ المساعد بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي، والدكتور ياسر السيد، المدرس بكلية التجارة، جامعة جنوب الوادي.

يشار إلى أن جامعة الأقصر، قد أعلنت عن فتح باب التقدم للتسجيل في برنامجي الماجستير والدكتوراه المهنية بالشراكة مع كلية التجارة جامعة أسيوط، وتنعقد المقابلات على مدار الأيام الثلاثة 24، 25، 26 فبراير الجاري.

وتستمع اللجنة غدًا الأحد للمتقدمين للحصول على ماجستير المحاسبة، ودكتوراة إدارة الأعمال، فيما تستمع يوم الإثنين للمتقدمين للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة المستشفيات، وذلك في تمام العاشرة صباحًا، بكلية الآثار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر جامعة الأقصر التعليم المدمج برامج الماجستير والدكتوراه الأستاذ الدکتور جامعة الأقصر

إقرأ أيضاً:

جامعة الشارقة تفتح باب التسجيل في برامج الدبلومات المهنية الصحية

 

في إطار جهود مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة في مواكبه توجهات الحكومة لتعزيز التوطين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص، أعلن المركز بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس) ضمن برنامج المنح التعليمية عن بدء التسجيل في الدبلومات المهنية التدريبية واستقبال طلبات الطلبة المواطنين من حملة الثانوية العامة الراغبين بالالتحاق في التخصصات الصحية كمساعد الرعاية الصحية، وفني أشعة، وفني مختبر، وفني العلاج الطبيعي، ومساعد أسنان. وتبدأ الدراسة في البرامج حضورياً بمقر الجامعة يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس 2024 وتمتد الفترة الزمنية للبرامج التدريبية على مدار عامين دراسيين، بواقع 15 ساعة أسبوعياً في كل فصل دراسي، حيث ستكون الدراسة باللغة الإنجليزية.
أكدت الدكتورة أسماء نصيري مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة، أن المركز يهدف إلى توسيع آفاق التعليم المستمر وجعله أكثر مرونة مع التوجهات المستقبلية، وذلك من خلال تقديم برامج مبتكرة ومتخصصة بالتعاون مع الجهات المحلية لتلبي متطلبات أسواق العمل وتعزز من قدرات المتعلمين على التكيف والإبداع. وأضافت أن برامج الدبلومات المهنية الصحية المطروحة ضمن مبادرة تطوير كوادر القطاع الطبي والصحي بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، تأتي لتعزيز توجهات التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم برامج تخصصية تهدف إلى تدريب وإكساب الطلبة المواطنين بأحدث المهارات والخبرات الأساسية في المجال الصحي، وتوفير فرصة عمل وظيفية لهم في المستشفيات والمراكز الصحية.
ومن الجدير بالذكر، أن البرنامج يوفر منحاً دراسية ومكافآت شهرية وفقاً لمعايير محدده، كما سيحصل المشارك في البرنامج على شهادة دبلوم مهني تدريبي من جامعة الشارقة. بالإضافة إلى، توفير فرص وظيفية بعد التخرج بعد استيفاء الشروط المطلوبة. ومن شروط الالتحاق في البرامج أن يكون المتقدم مواطناً إماراتياً، من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وألا يزيد العمر عن 25 سنة، ولا يعمل في القطاع الخاص أو العام، مع استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات التي يحددها البرنامج، وألا يكون الطالب مبتعثاً من جهة أخرى، بشرط الالتحاق بالعمل بعد التخرج داخل الدولة في إحدى المنشآت الطبية في الدولة.


مقالات مشابهة

  • بدء التسجيل في الدبلومات المهنية الصحية بجامعة الشارقة
  • جامعة الشارقة تفتح باب التسجيل في برامج الدبلومات المهنية الصحية
  • كلية الاقتصاد بجامعة دمشق تطلق برنامج الزمالة المهنية في المحاسبة والضرائب والرسوم
  • بدء حجز اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2024 بجامعة المنصورة
  • السياحة والفنادق بجامعة القناة تعلن عن فتح التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه
  • بدء الدراسة بشعبة التعليم الأساسي بكلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط العام الجامعى الجديد
  • جامعة شقراء تعلن موعد التقديم على برنامجين إضافيين لمرحلة الماجستير
  • مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين في زيارة لـجامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة القاهرة يوجه بسرعة توفير علاج لطالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية
  • الماجستير للباحث عرفان بن حبتور في إدارة الأعمال