جذبت مدينة رأس البر  العديد من الأعمال الفنيه من المسلسلات الدراميه فى الفترة الأخيرة،  بداية من تصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان في عام 2017  ، ومسلسل تحت الوصايه 2023، ومسلسل بطن الحوت 2023.

وفي رمضان 2024 بيتم تصوير مسلسل كوبرا لمحمد أمام، ويقدم محمد إمام في « كوبرا» دراما شعبية  كوميديه، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

وقام الفنان محمد إمام بنشر صور له من مدينة رأس البر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقًا «بلدنا جميلة رأس البر» والتى حققت تفاعلا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا خاصة من أبناء محافظة دمياط.

كما قامت الفنانة منة فضالى أيضًا بنشر صور لها من أمام بوغاز مدينة عزبة البرج عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقة «أحلى جو وأحلى ناس من رأس البر».

ويستعد طاقم عمل مسلسل «كوبرا» لزيارة مدينة عزبة البرج ومكتبة مصر العامة بالمدينة لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل.

رأس البر تجتذب .. تصوير الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني هذا العام 0daca729-53f7-4fc9-80ef-ca8105a70ee0 57935ddf-7594-488d-a7da-a246b511fd35 4cc5fa6e-b972-4f6d-b521-dedab8365722 0f400b4d-5875-421c-94d3-2d0d091a4057 000c2ecf-65fd-48be-b42d-2234dcefd8f8

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دمياط الحوت عزبة البرج الموسم الرمضاني الأعمال الدرامية السوشيال ميديا التواصل الاجتماعي محافظة دمياط محافظة محمود البزاوي محمود عبدالمغني مكتبة مصر العامة الأعمال الفنية سوشيال ميديا محمود أبوزيد محسن منصور التواصل الاجتماع الفنانة منة فضالي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان محمد إمام ضيوف الشرف الموسم الرمضاني المقبل البوستر الدعائي مسلسل بطن الحوت مسلسل تحت الوصاية جمهور السوشيال ميديا محمد عادل إمام رأس البر

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل حفل عقد قران ابنة علاء مرسي

تصدر اسم الفنان علاء مرسي، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب احتفاله بعقد قران ابنته مريم بمسجد المشير في منطقة التجمع الخامس، حضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء، كل من نقيب الممثلين أشرف زكي، حرص الفنان محمد هنيدي، على حضور عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي على شاب من خارج الوسط الفني، عاد خصيصا من الرياض لـ القاهرة من أجل حضور هذه المناسبة المقامة حاليا في مسجد الشرطة، بالتجمع الخامس.

أجواء البهجة من عقد قران ابنة علاء مرسي

 

وسيطرت على الفنان علاء مرسي، حالة كبيرة من الفرحة والسعادة ورقص مع العروسين، وسط حضور كبير لنجوم الفن من بينهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وابنته المخرجة مريم، وحرص الفنان محمد إمام، على مشاركة علاء مرسي فرحته، في وسط وجود عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني ومنهم بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، ومحمد محمود.

علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي

 

حرص الفنان محمد هنيدي على مشاركة صديقه الفنان علاء مرسي، فرحته بعقد قران ابنته ريم، الذي احتفل به أمس الجمعة 24 مايو، بمسجد الشرطة، ونظرًا للصداقة الكبيرة التي بين علاء مرسي، ومحمد هنيدي، منذ ظهورهما، استقبل مرسي الآخير بحفاوة وفرحة كبيرة لحضوره قران ابنته، والتقطته الكاميرات، وهو يقبل يد محمد هنيدي.

محمد إمام يهنئ علاء مرسي

 

ومن جانبه، شارك الفنان محمد إمام، جمهوره ومتابعيه، صورة جمعته بالفنان علاء مرسي من عقد قران ابنته، الذي اقيم أمس الجمعة 24 مايو بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ونشر امام الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ألف مبروك لصديقي الغالي علاء مرسي على كتب كتاب بنته مريم».

 آخر أعمال الفنان علاء مرسي

 

وكان آخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وايضا شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، مسلسل "فراولة"، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وتجمعه مواقف كوميدية ببطلة العمل النجمة نيللي كريم.

 

 

مقالات مشابهة

  • خاص.. حجاج عبد العظيم يكشف عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة "المصيف"
  • خاص... حجاج عبد العظيم يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • وفاء عامر تخضع لعلاج نفسي بسبب دورها في “حق عرب”.. إليكم ما كشفته
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل حفل عقد قران ابنة علاء مرسي
  • بسبب عقد قران ابنته.. علاء مرسي يتصدر التريند
  • السعودية تُعيد ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عامًا
  • أسرار في حياة وفاء عامر في ذكرى ميلادها الـ56.. ما حكاية زيارة الرسول؟
  • منة فضالي لـ "الفجر الفني": "مبحبش أمثّل التمثيل.. وشخصيتي في "كوبرا" على الله حكايتها (حوار)
  • محمد إمام وهنيدي يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أبرزهم محمد إمام.. نجوم الفن من عقد قران ابنة علاء مرسي