أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن عدم وجود الدوافع لدى لاعبي بيراميدز هي السبب وراء الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

أحمد أبو مسلم يكشف أسباب هزيمة بيراميدز أمام مازيمبي

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز لديه أفضل قائمة لاعبين بين الأندية المصرية، ولكن النادي ينقصه التخطيط، مثله مثل حال الكرة المصرية".

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة "مباشر لحظة بلحظة" كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 4K "استعدوا للقاء هيتذاع عبر هذه القناة"

وأضاف: "أسباب الهزيمة أمام مازيمبي هي الدوافع، صحيح كانت هناك ركلة جزاء أو اثنتين لبيراميدز، ولكن أين دوافع اللاعبين؟ اللاعبون أنفسهم لديهم أزمة".

وتابع: "كثرة تغيير الأجهزة الفنية أيضًا في بيراميدز هي أحد أسباب عدم تحقيق البطولات، وتسبب الأزمات في الفريق.. جميع المدربين يتمنون تدريب بيراميدز، نظرًا للإمكانيات التي يمتلكها النادي".

وأكمل: "بيراميدز يحتاج لمدرب قوي، ويستطيع السيطرة على غرفة خلع الملابس، وأن يكون هو صاحب القرار في الصفقات.. يجب على مدرب بيراميدز أن يتحلى بالطموح والشخصية".

وأتم أحمد أبو مسلم تصريحاته قائلًا: "كان يجب استمرار محمود فتح الله في الجهاز الفني لبيراميدز، هو يعرف اللاعبين جيدًا.. أي مدرب جيد حاليًا سيكون مرتبط بعقد مع نادي، لذا كان يجب أن يتولى مهمة بيراميدز مدرب يعرف اللاعبين".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد ابومسلم بيراميدز مازيمبي نادي بيراميدز نادي مازيمبي

إقرأ أيضاً:

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الجمعة على منافسه الزمالك ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة لقاء الزمالك وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد الزمالك ضمن إطار منافسات مسابقة الدوري العام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مباراة الزمالك وبيراميدز من خلال شاشة قناة «أون تايم سبورت 2» بتعليق صوتي للمعلق محمد عفيفي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في دوري نايل والمعلق خاص.. نداي يُفجر أزمة كبرى في الزمالك

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا مسابقة دوري نايل بشكل مؤقت برصيد 68 نقطة من 29 لقاء خاضه الفريق السماوي في مسابقة الدوري المصري حتى الآن.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز لمواجهة الزمالك مساء اليوم الجمعة.

حارس المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي.

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي.

خط الهجوم: رمضان صبحي- فخري لاكاي - مصطفى فتحي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد الشناوي يكشف مدى صحة إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك.. وركلة الجزاء
  • عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري
  • بيراميدز يسجل هدف التعادل أمام الزمالك
  • محمد صبحي يؤازر الزمالك أمام بيراميدز من المدرجات
  • الشناوي يحرس مرمى الزمالك أمام بيراميدز
  • تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري
  • أبو مسلم: مباراة أوزباكستان ستحسم مصير مصر في الأولمبياد
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن تمرد لاعبي الزمالك.. وارفض مواجهة بيراميدز بالناشئين
  • محمد رياض يكشف أسباب ارتدائه نظارة سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان المسرح المصري
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة رفض لاعبي الزمالك خوض التدريبات