وجه ملائكي وأداء تمثيلي مميز ظهرت به الطفلة ريم عبد القادر، جعلها الأقرب للقلوب، بعد تقديمها شخصية «شيراز» في مسلسل «ما وراء الطبيعة» قبل 3 أعوام، لتلفت الأنظار إليها بذلك الدور الشرير، ثم تعود إلى الكوميديا بـ«بابا جه» في السباق الرمضاني 2024.

وتستعد «ريم» لتقديم تجربة كوميدية جديدة في رمضان 2024، لتفاجئ جمهورها بذلك العمل، ويكون ذلك الظهور الأول لها برفقة أبطال المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار.

وفي أحداث المسلسل، يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق، وهو متزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

مسلسل بابا جه 15 حلقة 

مسلسل بابا جه في رمضان يتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي الذي يتعاون للمرة الأولى مع الفنان أكرم حسني في عمل درامي، ومن إنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.

أبطال مسلسل بابا جه

ويشارك أكرم حسني في بطولة مسلسل بابا جه، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة حور أحمد، كتابة وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه بابا جه رمضان 2024 مسلسل بابا جه رمضان 2024 مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

كيف سيطر الإخوان على كلية الطب؟.. خالد منتصر يُوضح (فيديو)

كشف الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر، تفاصيل لقائه بعدد من قيادات الإخوان في كلية الطب، وكيف كانوا يسيطرون عليها.

حمدي رزق ناعيًا صلاح السعدني: "الله يرحمه بقدر ما أسعدنا ورسم البسمة في نفوسنا" (فيديو) شاهد|جولة خاصة للإعلامي حمدي رزق داخل الأهرامات.. والحقيقة كاملة وراء "التبليط"

وقال  "منتصر" خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "التقيت بحلمي الجزار وعصام العريان وأبو الفتوح في كلية الطب".

أسلوب الإخوان 

وأضاف "وأطلقوا على دعوة هاني شنودة لحفل في قاعة احتفالات الكلية بالفسق والفجور وتحول الحفل لضرب مبرح من صديق الأمس لأشخاص مختلفة تضحي بأي شيء في سبيل فكرهم".

وتابع "ضربونا بغل وأذى وشر ومن هنا ورايح متفتحش فمك ونحن أسيادك، أسلوب الإخوان هو قراءة القرآن ثم فصل البنين عن البنات ثم الآذان خلال المحاضرات والسيطرة على اتحاد الطلبة".

مسؤولية كبيرة على السادات 

واستطرد "عميد الكلية لا يمكن أن يأخذ قرارا دون الرجوع إلى أفراد الجماعة، حتى طباعة المذكرات التي تحمل شعارات لحسن البنا وتوزيع الحجاب مجانا على الفتيات عيانا بيانا بطريقة التواطؤ والخديعة".

وأردف "في عصر السادات هناك مسئولية كبيرة كانت تقع عليه، لأن اليسار والقضاء عليه كان مطلوبا في ذلك الوقت من خلال القضاء على اليساريين بواسطة الجماعة الإسلامية، والتمركز في أسيوط كبداية لتلك الجماعات".

مقالات مشابهة

  • نور إيهاب تشارك جمهورها بصور من داخل الحرم المكي.. صور
  • ملك أحمد زاهر تشارك جمهورها بصور مع والدها
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس مشهد "المال الحلال أهو" بمسلسل العتاولة (فيديو)
  • في مسلسلات رمضان 2024.. الأبناء يعيدون طرح أفكار الآباء
  • الأربعاء المقبل..تكريم اسم أشرف عبد الغفور بالقومي للمسرح (تفاصيل)
  • باسم سمرة يكشف عن نجاح شخصيته بمسلسل "العتاولة"
  • وائل جمعة يلمح ضد وسام أبو علي وعبد القادر.. وينتقد هذا الأمر في الأهلي
  • كيف سيطر الإخوان على كلية الطب؟.. خالد منتصر يُوضح (فيديو)
  • إشادات الجمهور بمسلسل مسار إجباري.. يمثل فئة الشباب في المجتمع
  • رشدي الشامي عن مشاركته بمسلسل "مسار إجباري": تجربة اعتمدت على شباب موهوب|خاص