هناك العديد من الفنانين العرب والأجانب الذين عبروا عن ندمهم على بعض أعمالهم الفنية، سواء كان على المستوى المادي أو خداعهم تجاه الشهرة.
 

ويسلط الفجر الفني الضوء في هذا التقرير عن بعض التصريحات الشهيرة من بعض هؤلاء الفنانين:

 

كاتي بيري
 

أعربت المغنية الأمريكية كاتي بيري عن ندمها على أغنية "I Kissed a Girl" التي أصدرتها في عام 2008.

صرحت بأنها كانت شديدة الجرأة وأنها لن تصدر مثل تلك الأغاني الآن، مشيرة إلى أنها نمت وتغيرت كفنانة.

 لانا ديل ري
 

في عام 2017، أعربت المغنية الأمريكية لانا ديل ري عن ندمها على تصريحات سابقة قامت بها بشأن الموسيقى الهيب هوب. صرحت بأنها لم تكن تفهم بالكامل تجربة الفنانين في هذا النوع من الموسيقى وأن تعليقاتها كانت غير مدروسة.

 جوني ديب
 

في عام 2015، أبدى الممثل الأمريكي جوني ديب ندمه على مشاركته في فيلم "The Lone Ranger" الذي صدر في عام 2013. صرح بأنه لو كان بإمكانه العودة إلى الوراء، فإنه لن يشارك في هذا الفيلم مرة أخرى.

 نجوى كرم
 

في عام 2019، أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن ندمها على أغنية "يخرب بيت العيد" التي أصدرتها في عام 2010. صرحت بأن الأغنية كانت مستفزة وأنها لم تكن تعبر عنها كفنانة.

 مايلي سايروس
 

في عام 2013، أعربت المغنية الأمريكية مايلي سايروس عن ندمها على أداءها في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards في نفس العام. صرحت بأنها شعرت بالإفراط في العري والجرأة وأنها لن تكرر ذلك في المستقبل. 

 مادونا
 

 

في عام 2015، أعربت المغنية الأمريكية مادونا عن ندمها على أدائها في أغنية "Like a Virgin" في حفل جوائز MTV Video Music Awards عام 1984. صرحت بأنها لن تقوم بأداء تلك الأغنية مرة أخرى لأنها تعتبرها تجربة شاذة ومخجلة بالنسبة لها الآن.

 راغب علامة
 

في عام 2019، أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن ندمه على أغنية "طار البلبل" التي أصدرها في عام 1994. صرح بأنه يعتبرها أغنية سطحية وبسيطة جدًا، وأنه كان يفضل أن يكون له أغاني أخرى تعبر عنه بشكل أفضل.

 جاستن بيبر
 

في عام 2015، أعرب المغني الكندي جستن بيبر عن ندمه على سلوكه السابق وأعماله المثيرة للجدل في الماضي. صرح بأنه كان يتصرف بطريقة غير مسؤولة وغير ناضجة، وأنه يعتذر عن ذلك ويرغب في التركيز على النضج والتطور كفنان.

 جوليا روبرتس
 

 

في عام 2018، أعربت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس عن ندمها على المشاركة في فيلم "Mirror Mirror" الذي صدر في عام 2012. صرحت بأنها لم تكن راضية عن النتيجة النهائية للفيلم وأنها أخطأت في اختياره.



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر إيساف أغاني الالبوم مدين فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد الحفل المقبل للفنانة آمال ماهر

حفل آمال ماهر.. تحيي الفنانة آمال ماهر يوم الجمعة المقبلة 19 أبريل 2024، حفلا على مسرح ماركي في كايرو فيستفال سيتي.

الحفل المرتقب سيكون بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفا.

وستقدم ملكة الغناء العربي كما يسميها جمهورها برنامجا غنائيا يستعرض فيه أقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق.

حفل آمال ماهرآمال ماهر في حفل الليلة السعودية المصرية

على جانب آخر، كانت الفنانة آمال ماهر أبرز الحضور في حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم شهر فبراير الماضي بدار الأوبرا المصرية، والحفل نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين أيضًا منهم الفنانة منة شلبي، والفنان عمرو دياب، والفنان بيومي فؤاد، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والإعلامية لميس الحديدي، والفنان حميد الشاعري والفنانة دينا الشربيني، وشيكو، وغيرهم من الفنانين.

آمال ماهرآخر أعمال آمال ماهر

كانت آخر أعمال آمال ماهر ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي طرحته من 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب لثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغاني وجاءت على النحو: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

اقرأ أيضاًعمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك

بعد تصدرها التريند.. أبرز إطلالات آمال ماهر

مقالات مشابهة

  • الخميس المقبل.. أحمد فريد يطرح أغنية "أيام ونسيتها"
  • بالفيديو: مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها
  • مروان بابلو يطرح كليب أغنية "المبدأ"
  • حسن أبو الروس لـ"الوفد": الفن رسالة قوية
  • التعليم العالي: التعاون مع الأزهر لإنتاج أعمال فنية وعلمية يعكس الفهم الحقيقي للدين
  • تقرير عن الرقابة الصناعية: إجراء 3890 حملة تفتيشية على المصانع و756 دراسة فنية
  • 3 أغسطس المقبل.. حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • الجمعة المقبلة.. تعرف على تفاصيل حفل آمال ماهر
  • التعليم العالي: التعاون مع الأزهر لإنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب الأطفال
  • موعد الحفل المقبل للفنانة آمال ماهر