بتخفيضات 30%: عروض مميزة في أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 كفر الشيخ.. تشهد محافظة كفر الشيخ إقامة أربعة معارض أهلًا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، حيث أوضح السيد عماد حبيب الوكيل المساعد لوزارة التموين بكفر الشيخ أن الغرفة التجارية المحلية تعاونت مع الحكومة المحلية ومديرية التموين لتنظيم ثلاثة معارض أهلًا رمضان في المحافظة وأكد أن الشركة العامة للجملة ستشارك في تلك المعارض حيث ستوفر السلع الخاصة بها بأسعار موافقة وزارة التموين هذه المعارض تهدف إلى توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين حيث تُعد فرصة لهم لشراء احتياجاتهم الرمضانية بأسعار ميسرة مما يساهم في تخفيف العبء المالي عن كاهلهم ومن المقرر أن تكون السلع المتوفرة في هذه المعارض متنوعة وشاملة لتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع.


أسعار السلع في معارض أهلا رمضان 2024 كفر الشيخبتخفيضات 30%: عروض مميزة في أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 كفر الشيخ

في إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن مختلف فئات المجتمع خلال شهر رمضان المبارك سيتم عرض السلع الغذائية الأساسية، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن في معارض أهلًا رمضان 2024 بمحافظة كفر الشيخ تهدف هذه الخطوة إلى توفير هذه السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 30% وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة خاصةً للفئات الأشد احتياجًا والمحدودة الدخل.

تأتي هذه الخطوة في إطار الرقابة المستمرة على الأسواق وتعزيزا لمبادرات توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال هذه الفترة الهامة من العام ومن المتوقع أن تكون هذه السلع متوفرة بكميات كافية وبأسعار معقولة لتلبية احتياجات الجميع خلال شهر الصيام.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 كفر الشيخ

وفقا لتوجيهات مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفر الشيخ وبالتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية والجهات ذات الصلة تم تحديد أماكن معارض أهلًا رمضان في المحافظة والتي تشمل مراكز ومدن متعددة وهي كالتالي:-

كفر الشيخ.

دسوق.

فوه.

مطوبس.

قلين.

سيدي سالم.

الرياض.

سيدي غازي.

بيلا.

الحامول.

بلطيم.

برج البرلس.

مسير.

تلك المعارض تأتي في إطار جهود مشتركة تهدف إلى توفير السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك وتعكس التزام السلطات المحلية بتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين في هذه الفترة الهامة من العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان معارض أهل ا رمضان أماکن معارض أهل ا رمضان معارض أهل ا رمضان 2024 السلع الغذائیة بأسعار مخفضة توفیر السلع

إقرأ أيضاً:

بيان مهم من السياحة بشأن تشغيل عروض الصوت والضوء بالأهرامات -(مستند)

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أنه ورد إليها من شركة مصر للصوت والضوء والتنمية، بالتنسيق مع شركة أوراسكوم القابضة القائمة على التطوير والتشغيل المؤقت، تعديلات جديدة في عروض الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة.

ويرصد "مصراوي"، التعديلات الجديدة في عروض الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة، وفقًا لمنشور الغرفة الذي حصل مصراوي على نسخة منه، كما يلي:

- تشغيل عروض الصوت والضوء بشكل استثنائي بمنطقة الأهرامات يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، والأحد الموافق 28 أبريل 2024.

- إلغاء عروض الصوت والضوء وذلك أيام الأربعاء 24 أبريل 2024 والخميس 25 أبريل 2024 والجمعة 26 أبريل 2024.

مقالات مشابهة

  • في أجندة قصور الثقافة.. احتفالات عيد تحرير سيناء واستمرار عروض المسرح
  • التسعير الإجباري.. اقتصاديون: كتابة الأسعار على المنتجات يكافح التضخم والسيطرة على الأسواق.. «الحماقي»: نجاح القرار مرهون بتحقيق رقابة صارمة
  • أستاذ اقتصاد: ضبط الأسواق ورقابة الدولة على الأسعار تحد من جشع التجار
  • إلحق اشتري بتخفيضات 50%.. "الزراعة" تعلن موعد انتهاء معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • بيان مهم من السياحة بشأن تشغيل عروض الصوت والضوء بالأهرامات -(مستند)
  • "خير مزارعنا لأهالينا".. تخفيضات هائلة على 17 سلعة بمعرض وزارة الزراعة بالدقي
  • في أي مكان.. رسالة عاجلة من الحكومة للمواطنين بشأن أسعار السلع
  • أفضل خدمة مكافحة الحشرات بأسعار مميزة
  • لجان لتوفير السلع والخدمات لسكان بديل العشوائيات بالقليوبية
  • تشكل لجان لتوفير السلع والخدمات لسكان بديل العشوائيات بـ القليوبية