ماجد محمد

كشف الخبير القانوني فهد القحيز، مفاجأة بشأن قرار إيقاف حارس مرمى النصر نواف العقيدي، على خلفية أزمة تمرده على الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني قبل كأس آسيا 2023.

وقال القحيز خلال لقائه على برنامج المنتصف :” قرار إيقاف نواف العقيدي غير واضح ولا نعلم هل الإيقاف في البطولات المحلية فقط أم يشمل المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد أعلنت في وقت سابق إيقاف العقيدي 5 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، بعد التحقيق مع اللاعب.

وذكرت اللجنة في بيانها أن العقوبة جاءت بعد “ثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب، كما طلب من إدارة المنتخب إيصال رسالته بعدم رغبته في الانضمام للمعسكر”.

فيديو | المستشار القانوني فهد القحيز: قرار إيقاف نواف العقيدي غير واضح ولا نعلم هل الإيقاف في البطولات المحلية فقط أم يشمل المشاركة في دوري أبطال آسيا #المنتصف pic.twitter.com/ut0PuTcC78

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) February 24, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا معسكر المنتخب نواف العقيدي نواف العقیدی قرار إیقاف

إقرأ أيضاً:

الطائرة العمانية الشاطئية تسيطر على غرب آسيا بالذهب والفضة

مسقط - الرؤية

نجحت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية على السيطرة التامة في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية، حيث تربعت الطائرة العمانية الشاطئية في نهائي غرب آسيا وضمنت الميداليات الذهبية والفضية بعد تقديم مستويات فنية عالية، ونجح المنتخبان من تحقيق الفوز في جميع المباريات بالبطولة، ومثل المنتخب A اللاعب بدر الشريقي وأحمد الحوسني والمنتخب B هود الجلبوبي ومازن الهاشمي

 *نهائي خالص*

 وفي المباراة النهائية للبطولة فاز ثنائي منتخب 2 مازن الهاشمي وهود الجلبوبي على ثنائي منتخب 1 هيثم الشريقي وأحمد الحوسني بنتيجة شوطين دون رد ليتوج الثنائي باللقب.

 *الصبحي يشيد بالانجاز*


 وعن الإنجاز صرح مدرب المنتخب الكابتن بدر الصبحي قائلا بداية الحمد لله على هذا الإنجاز الأول من نوعه على مستوى غرب آسيا والذي لم يأت من فراغ واهدي هذا الفوز لأسرتي الكريمة وإخواني اللاعبين ولمجلس إدارة الاتحاد العماني الذي وضع ثقته فيني كمدرب وطني لقيادة دفة المنتخب في هذه المرحلة وأخص بالذكر رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم المقبالي ولجنة المنتخبات برئاسة الفاضل سالم البلوشي وأعضاء المجلس الكرام.
وأضاف الصبحي أن البطولة كانت قوية من أغلب المنتخبات المشاركة- والحمد لله- عامل اللياقة والخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعبون أدت لفوزنا وتحقيق الذهبية والفضية معا. وكان المنتخب البحريني واللبناني والقطري ندا قويا واستطعنا بتكاتف الجميع بالتغلب عليهم والوصول للنهائي. أهنئ اللاعبين ومنظومة العمل الرائع وتوفير المناخ الصحي للعمل ونسعى جاهدين فالاستحقاق القادم العربي للوصول أيضا للذهبية. خاصة أن البطولات الآن سواء غرب آسيا أو العربية أدرجت تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة ويحسب لها نقاطا تضاف للتصنيف. وتابع قائلا إن تحقيق هذا االانجاز يفتح الآفاق لقادم أفضل للعبة وكذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة ودعمها المستمر للرياضة بشكل عام، وفي الختام أشكر مجددا جميع من وقف مع هذا المنتخب من مجلس الإدارة والجمهور الوفي وكل من ساندنا.

 يذكر أن بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية تقام بنسختها الثانية بعد النسخة الأولى والتي حققها المنتخب القطري

مقالات مشابهة

  • وكيل معلول يفجر مفاجأة لـ "الفجر" عن مصير اللاعب مع الأهلي
  • هل تلغى كأس الكونفدرالية؟.. كاف يفجر مفاجأة عن بطولات الموسم القادم وموعد السوبر الإفريقي
  • الطائرة العمانية الشاطئية تسيطر على غرب آسيا بالذهب والفضة
  • عاجل.. حسين لبيب يفجر مفاجأة حول مصير شيكابالا مع الزمالك
  • عاجل: مسؤول أمريكي كبير يفجر مفاجأة: الحوثيون يمتلكون أسلحة تصل إلى البحر الأبيض المتوسط!
  • الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن التعاقد مع رمضان صبحي
  • وزير النقل التركي يفجر مفاجأة مدوية عن مروحية الرئيس الإيراني المنكوبة
  • صندوق مكافحة الإدمان يفجر مفاجأة عن نسبة تعاطي المخدرات لموظفي القطاع الحكومي
  • رئيس الاتصالات بالبرلمان يفجر مفاجأة: أوبر ليس لها ترخيص للعمل في مصر
  • بعد فحص DNA كانت الصدمة .. فريق طبي ألماني يفجر مفاجأة عن سلالة وهوية زعيم جماعة الحوثي الحقيقية!