أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، توفير سيارات مياه متنقلة لخدمة العملاء في القرى والمراكز والمدن الواقعة بنطاق عملها، وذلك خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى الخميس الموافق 29 فبراير، بدءا من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية عصرا.

مواعيد تواجد سيارات خدمة العملاء

وأشارت شركة مياه الشرب عبر منشور على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى أماكن ومواعيد تواجد سيارات المياه المتنقلة لخدمة العملاء:

أماكن وموعد تواجد سيارات المياه المتنقلة

قطاع فارسكور - شرباص- اليوم الأحد

قطاع كفر البطيخ - ميدان الجمعية اليوم حتى الثلاثاء.

 

قطاع فارسكور - ميت الشيوخ- غدا والاثنين.

بقطاع الخياطة - مجمع الخياطة- يوم الثلاثاء المقبل. 

تتواجد سيارة خدمة العملاء بقطاع دمياط - منطقة المطرى يوم الأربعاء المقبل. 

قطاع كفر سعد - شارع السوق- يوم الأربعاء المقبل.

قطاع دمياط - ميدان باب الحرس- يوم الخميس المقبل.

قطاع فارسكور - أمام جامع النصر- يوم الخميس المقبل

تسهيل تقديم الخدمة لكبار السن والعملاء

وأوضحت الشركة أن سيارات المياه المتنقلة تقدم جميع الخدمات، منها «التعاقد على العدادات - استقبال شكاوى دفع الفواتير - دفع الفواتير»، لافتا إلى أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة لكبار السن والعملاء. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب سيارات مياه خدمة العملاء عداد المياه فاتورة المياه

إقرأ أيضاً:

من أرشيف "اليوم".. هكذا تطورت خدمات المياه بالمشاعر المقدسة

تولي المملكة اهتمامًا بالغة بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج، خلال أدائهم مناسك الحج، وخاصة توفير المياه للشرب وكافة الأغراض.
وعلى مدار عقود، طوّرت المملكة خدماتها لمياه الشرب، والتي رصدتها "اليوم"، خلال تغطية مختلف السنوات.
أخبار متعلقة تستهدف مليار مستمع.. الإعلان عن جاهزية انطلاق ترجمة خطبة عرفاتإحباط تهريب 380 كيلوجرام من القات والقبض على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدودوفي عدد صحيفة "اليوم" بتاريخ 9 ذي الحج 1404 هـ أي قبل ما يتجاوز 4 عقود، نشرت في تغطيتها ما تقدمه المملكة من خدمات مائية للحجيج.
وقال مدير عام مصلحة المياه والمجاري بالغربية، المملكة تهدي الحجاج مليونيّ كيس مياه مثلج.
وأوضح أن هناك –في ذلك العام- 4 شبكات مياه جديدة في أرض المشاعر المقدسة بطاقة تجاوزت 17 مليون جالون مياه عذبة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عدد صحيفة "اليوم" بتاريخ 9 ذي الحج 1404 هـ
خدمات المياه اليوم بالمشاعر المقدسة
أما اليوم، فقد تجاوز تطور الخدمات كل التوقعات، إذ أعلنت شركة المياه الوطنية عن اكتمال خطتها التشغيلية والفنية لإدارة قطاعي المياه والخدمات البيئية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة استعدادًا لاستقبال موسم حج 1445هـ.
وقالت: "عملنا منذ وقت مبكر على وضع الخطط والاستراتيجيات والاستفادة من الدروس السابقة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والتركيز على توفير كميات المياه اللازمة التي سيتم توزيعها وضخها إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في موسم الحج، بكميات خزن تشغيلي واستراتيجي يتجاوز 3.2 ملايين متر مكعب، وبمتوسط كميات ضخ يومي يتجاوز 750 ألف متر مكعب إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وبمتوسط ضخ يصل إلى أكثر من مليون متر مكعب يوميًا في يوم عرفة، وأيام عيد الأضحى المبارك، حيث ستنفذ الخطة كوادر وطنية مؤهلة يتجاوز عددهم 2000 موظف". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة "سقيا ضيوف الرحمن"- اليوم
10 مشاريع مائية
وأوضحت الشركة أنها نفذت مؤخرًا 10 مشاريع مائية وبيئية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بتكلفة تتجاوز 158 مليون ريال، سعيًا منها لتطوير البنية التحتية، ودعم إمدادات المياه، ورفع كفاءة الشبكات بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وبيّنت أن ضخ المياه سيكون مستمرًا على مدار الساعة في المسجد الحرام والمنطقة المركزية، مع استمرارية ضخ المياه إلى جميع أحياء مكة المكرمة المخدومة بشبكات المياه بمعدل 21 ساعة يوميًا، إضافة إلى تشغيل محطات التعبئة "الأشياب" التابعة للشركة بمكة المكرمة بكامل طاقتها الاستيعابية، وذلك لتلبية طلبات الصهاريج لسكان الأحياء التي لا تتوفر فيها شبكات مياه خلال الموسم.

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • أزمة عطش خطيرة في غزة.. السكان يشتكون ويشربون المياه المالحة- (فيديو وصور)
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • تعاون بين ديليفرو وهيومانترا.. إطلاق محطة مرطبات متنقلة في إطار مبادرة صيفية لسائقي التوصيل في الإمارات
  • ندوة لمياه قنا عن أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي
  • الخميس المقبل.. إنطلاق قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • من أرشيف "اليوم".. هكذا تطورت خدمات المياه بالمشاعر المقدسة
  • وظيفة شاغرة في المؤسسة العامة للري