تقدم وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي بخالص التهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي الوفي بمناسبة الأعياد الوطنية.

واستذكر الوزير العوضي في بيان صحفي اليوم الأحد بطولات وتضحيات الشعب الكويتي للدفاع عن هذه الارض الغالية قائلا “لا يسعنا في هذا المقام الوطني الرفيع إلا أن نقف احتراما أمام تضحيات شهدائنا الأبرار منذ فجر التأسيس وحتى يومنا الحاضر والذين ستبقى ذكراهم العطرة وبطولاتهم الخالدة سجلا ناصعا بالعبر وقصص الفخر والشجاعة بدفاعهم عن وطنهم الغالي”.

وأشار الى أن الكويت تشعر بالاعتزاز والفخر بالإنجازات العامة التي تم تحقيقها والتي ساهمت في جعل البلاد واحة للاستقرار والأمن بفضل السياسة الحكيمة والرؤية السديدة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولتبقى شامخة عزيزة ولتكون كما يعرفها العالم أجمع كويت الأمن والسلام.

ولفت الى أن ذكرى الأعياد الوطنية تنبض بأجمل الصور الوطنية لتاريخ يصدح بالفداء والتضحية لأبناء الوطن مبينا انه مع حلول ذكرى العيد الوطني والتحرير يجدد الكويتيون عاما بعد آخر وفاءهم لوطنهم في يوم مجيد ماثل وراسخ في وجدانهم ويعبرون عن حبهم وولائهم للكويت والتفافهم حول قيادتهم.

وابتهل الوزير العوضي إلى الباري عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وأن يعيد الأيام على كل أهل الكويت بأمن واستقرار وأن يحفظ الكويت من كل مكروه.

المصدر كونا الوسومالأعياد الوطنية وزير الصحة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعياد الوطنية وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: إزالة 176 تعديا على أملاك الدولة على طريق السالمي غربي البلاد

أعلنت بلدية الكويت اليوم الاربعاء إزالة 176 تعديا على أراضي الدولة في منطقة البر غربي البلاد على طريق السالمي.

وأوضح رئيس قسم إزالة المخالفات لمحافظة بلدية الجهراء عبدالله الديحاني في بيان صحفي أن التعديات تنوعت مابين استغلال تجاري ومحميات وازالة اسواق للأعلاف اضافة لإزالة جواخير في منطقة السالمي.

وبين الديحاني أن فرق البلدية ستقوم بإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة المقامة بدون ترخيص مشيرا الى أن هذه الحملة مستمرة في توجيه الإنذارات مع مدة محددة قبل الإزالة.

وشدد على ضرورة التعاون مع الفرق الميدانية في كل المحافظات لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم مؤكدا عدم التهاون بشأن أي مخالفات وتعديات وإزالتها من الفرق الرقابية واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر بلدية الكويت الوسومإزالة المخالفات بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يثمن عاليا الرعاية السامية للمشاريع الاقتصادية الكبرى
  • نظام الخرائط الرقمي للتنبؤ بالحرائق في المغرب تبلغ دقته 75 في المائة وفق وزير الداخلية
  • بلدية الكويت: إزالة 176 تعديا على أملاك الدولة على طريق السالمي غربي البلاد
  • وزير الصحة التركي: الكرامة الإنسانية تُداس في غزة وجميعنا متواطئون بصمتنا
  • وزير الصحة التركي: الكرامة الإنسانية تُداس في غزة
  • أمام منتدى الإعلام العربي.. وزير الإعلام والثقافة الكويتي يستعرض تجربة بلاده في مجال التطوير الإعلامي
  • 7 ممارسات صباحية لتحسين الصحة النفسية
  • نائب رئيس الوزراء الكويتي يستقبل سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي تركي بن محمد
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يصل الكويت في مستهل زيارة ر سمية إلى البلاد