استخرج رجال الإنقاذ النهرى في الجيزة، شخصين مصابين من ضحايا غرق معدية محملة عمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع قرية منشأة القناطر، ليصل عدد المصابين إلى أربعة، وتم استخراج 3 جثث، وجاري البحث عن باقى المفقودين.

تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل 13 عاملا  يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

وقال أحد شهود العيان، أن الحادث وقع في حدود الساعة 7 صباح اليوم، وكان العمال يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، وكان في طريقهم للعمل بأحد المشاريع.

شاهد عيان يكشف الكواليس

وأضاف الشاهد في تصريح للفجر،أن الأهالي أنقذت من ال13 عاملا، 3 عمال مصابين وتم نقلهم للمستشفى، بينما تم انتشال 2 جثامين من المياه، وتعمل قوات الإنقاذ على انتشال الجثامين الآخرين في ظل صعوبة التمشيط لسرعة التيار.

عطل مفاجئ

وأفاد الشاهد، أن الحادث حدث بسبب عطل مفاجئ للمعدية، مما اسفر عن غرقها بالعمال .

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر، وتم نقلهما للمشرحة.

انتقل فريق من نيابة الجيزة لموقع غرق معدية محملة بالعمال ومصرع عدد من الأشخاص داخل النيل في  نكلا بمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة.
 

عرض المعدية على مهندس فني

وأمرت النيابة بعرض المعدية على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لفحص أجزائها الميكانيكية، والمكابح الخاص بها، لبيان ما إذا كان بها مشاكل فنية تحول دون قيادتها من عدمه.

تستمع جهات التحقيق، لأقوال شهود العيان حول واقعة غرق معدية محملة بالعمال لقرية منشأة القناطر، للوقوف على الواقعة.

فيما انتقلت  قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى مكان الحادث لمتابعة إجراءات استخراج أي ناج من الحادث.
 

تواصل قوات الإنقاذ النهري ، جهودها لانتشال جثامين 8 ضحايا في غرق مركب بمركز منشأة القناطر، مما أسفر عن إصابة أثنين.

تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل عشرة عمال، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

مصرع عدد من العمال

وتبين أن المعدية التي تعرضت للغرق، تقل عدد من العمال من   8 إلى 10 أفراد في قرية نكلا، وتم نقل مصابين إلى المستشفى، مما أسفر عن مصرع عدد من العمال، وجاري انتشال الضحايا.

جاري انتشال الضحايا
 

وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة المفقودين عطل مفاجئ منشأة القناطر قوات الإنقاذ رجال الانقاذ النهري منشأة القناطر قوات الإنقاذ عدد من

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عقيد شرطة وطالبين في حادث تصادم بالجيزة

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق في حادث مصرع عقيد شرطة وطالبين وإصابة مجندين باصابات خطرة بعد تصادم سيارتي الطرفين، تم نقل جثث المتوفين والمصابين إلى المستشفى. 

تلقت مديرية أمن الجيزة اشارة من غرفة عمليات نجدة الجيزة بوقوع حادث مروري على طريق المنطقة الاثرية بالجيزة وسقوط ضحايا ومصابين، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر امر بالانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

وكشف الفحص والتحري ان الحادث وقع بسبب تصادم سيارة ملاكي يستقلها شابين وسيارة شرطة بداخلها العقيد حازم لاشين مدير الحماية المدنية بشرطة السياحة والاثار ومجندين اخرين. 

واسفر الحادث عن وفاة العقيد حازم لاشين والطالبين من السيارة الاخرى واصابة المجندين، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى وتم رفع اثار الحادث وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سلبية التحليل وسلامة الفرامل.. محامي سائق حادث معدية أبوغالب يكشف تفاصيل جديدة
  • تفاصيل مصرع عقيد شرطة وطالبين في حادث تصادم بالجيزة
  • دفن جثة شاب توفى غرقا بمياه النيل بالجيزة
  • قوات الاحتلال تواصل قصفها العنيف على مناطق متفرقة غربي رفح
  • لعدم إجادته السباحة.. انتشال جـثة طالب غرق في مياه النيل بالعجوزة
  • انتشال جثة غريق من نهر النيل فى العجوزة
  • التصرف في قضية حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب خلال ساعات
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا بترعة الإسماعيلية بـ الشرقية
  • رائحة كريهة دلت على الجثة.. قرار من النيابة بشأن وفاة ثلاثيني في أكتوبر
  • بعد حادث معدية أبو غالب.. خريطة محاور النقل لإلغاء معديات النيل