استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.


 

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.
 

وعاد الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي الدوري الممتاز مواجهة بلدية المحلة مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

حماية المستهلك في الشمال تابعت جولاتها على السوبرماركات والملاحم

قامت اليوم دوريات تابعة لمصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بالشمال بالتنسيق مع شرطة بلدية البيره عكار بجولة على السوبرماركات و الملاحم  الواقعه ضمن نطاق بلدية البيره و سطرت انذارات بحق عدد من الملاحم  في البلدة، وامهلتهم شهرا  للاستحصال على بطاقات صحية حرصاً على متابعة أعمالهم والحفاظ  على صحة المواطن.    كما شملت الجولة محلات السمانه و تم التحقق من تواريخ صلاحية كافة السلع الموجودة و المسعرة بطرق غير مضللة للمستهلك. وتم تسطير محضر ضبط بحق سوبر ماركت لعدم وجود اسعار على السلع، مع الاشارة  الى ان المحل المذكور قد سبق وتم إنذاره  مرات عدة.  
وفي ختام الجولة شكر رئيس بلدية البيره الحاج محمد وهبي  موظفي وزارة الاقتصاد الذين قاموا بهذه الجولة منوها ب"جهودهم المبذولة لحماية المستهلك وصحته وسلامته وضبط اسعار السلع عملا بتوجيهات معالي وزير الاقتصاد الدكتور امين سلام".  واشار الى ان "التنسيق قائم مع المصلحة ووزارة الاقتصاد والدوريات والجولات الرقابية ستستمر"، مطمئنا "جميع رواد البلدة والمتسوقين الى ان جميع السلع الاستهلاكية في متاجر البيره تتوفر فيها الشروط  الصحية ونخضع للمراقبة". والجدير بالذكر ان عناصر شرطة بلدية البيره التي واكبت موظفي وزارة الاقتصاد، سلموا هواتفهم النقالة عملا بتوجيهات رئيس البلدية وذلك منعا لاي تدخلات او وساطات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بدوري NILE بعد فوزه على المصري وتعادل بيراميدز؟
  • إصابة حارس مرمى الأهلي ميندي
  • حماية المستهلك في الشمال تابعت جولاتها على السوبرماركات والملاحم
  • "ثمانية أعوام من المجد".. الأهلي يحتفي بذكرى انضمام علي معلول
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري.. ثلاثي بالهجوم
  • 10 غيابات بقائمة الأهلي أمام المصري
  • عاجل.. تأكيدا لـ"الوفد".. الفرنسي باستين حكما لمباراة الأهلي والمصري
  • غدًا .. الأهلي يلتقي المصري البورسعيدي بمؤجلات الجولة ١٨ للدوري
  • الجمعة المقبل .. الأهلي يواصل مشواره نحو صدارة الدوري بملاقاة المصري
  • صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أمراض الصيف