شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من بينها مبنى خدمي بهذه الإجراءات تحول محافظة القاهرة شق الثعبان إلى منطقة صناعية متكاملة، تعمل المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة بقيادة المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ، على تعزيز مواردها التنموية لتقدم خدمات مميزة لرجال الأعمال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من بينها مبنى خدمي.

. بهذه الإجراءات تحول محافظة القاهرة شق الثعبان إلى منطقة صناعية متكاملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من بينها مبنى خدمي.. بهذه الإجراءات تحول محافظة...
تعمل المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة بقيادة المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ، على تعزيز مواردها التنموية لتقدم خدمات مميزة لرجال الأعمال لتتماشى مع أعمال التطوير القائمة بالمنطقة فضلًا عن مناقشة كافة التحديات التي تواجههم للارتقاء بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء

كتب- محمد نصار:

وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتبسيط الإجراءات على المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء طبقًا لقانون التصالح الجديد 187 لسنة 2023 بما يحقق الصالح العام، مع نشر اللوحات الارشادية والبانرات التي توضح هذه الإجراءات.

وأكد محافظ القاهرة، أن المواطن يستطيع تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحي أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق "تصالح" على الهاتف بعد تنزيله من البلاي ستور.

وأكد اللواء خالد عبد العال، وجود متابعة يومية للإجراءات التي تم اتخاذها لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء كونه أحد الملفات المهمة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة.

ووجه محافظ القاهرة، بتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة بجميع المراكز التكنولوجية الموجودة بأحياء القاهرة والبالغ عددها 37 مركزًا لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

وفي هذا السياق، عقدت محافظة القاهرة ورشة عمل شارك فيها نواب المحافظ للمناطق الغربية، والشرقية، والشمالية، والسكرتير العام والمساعد، ورؤساء الأحياء ومديري المراكز التكنولوجية ومسئولي ملف التصالح وعدد من قيادات المحافظة، لبحث استفسارات المواطنين والرد على تساؤلاتهم بعد تطبيق القانون، وبحث آليات الدعم اللازم لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية": أنباء عن اغتيال مسؤول بحزب الله في القصف الإسرائيلي على بلدة جناتا
  • ضبط 105 ألف قرص مخدر بـ3,2 مليون جنيه في القاهرة
  • اختتام دورة فرسان التنمية لـ 32 متدرباً بمحافظة حجة
  • الداخلية:49 حالة وفاة جراء حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقيات تعاز إلى أسر ضحايا حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقيات تعاز إلى أسر ضحايا حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقيات تعاز إلى أسر ضحايا حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • القبض على تاجر مخدرات في الماجوري ومروج في قصر الأخيار
  • إحداث مناطق صناعية وحرفية في محافظتي طرطوس وحمص
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء