أعلنت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق "آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو" عن طرح وظائف خالية جديدة في عدد من المحطات.

وقالت الشركة، إنها تسعى لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق بولاق الدكرور وجامعة القاهرة والتوفيقية ووادي النيل وجامعة الدول للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وتابعت: إذا كنت من حديثي التخرج أو لديك خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، يمكنك التقديم على الرابط التالي، من هنا.

خطوات التقديم

- الدخول على رابط الشركة على الإنترنت.
- تسجيل الاسم بالكامل.
- إدخال رقم الموبايل.
- تسجيل البريد الإلكتروني.
- كتابة السن.
- إدخال المؤهل الدراسي.
- تحديد المحافظة.
- اختيار المنطقة.
- كتابة العنوان بالتفصيل.
- تسجيل الخبرات السابقة 
- هل يوجد خبرة في المبيعات أم لا.
- إتمام التسجيل من خلال الضغط على إرسال طلب.

ويشترط إتمام التعليم فوق المتوسط وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة، ويفضل للمتقدمين بطلب التوظيف بمحطات بولاق الدكرور  وجامعة القاهرة أن يكونوا من سكان تلك المناطق.

الخط الثالث لمترو الأنفاق

يتكامل الخط الثالث مع باقي خطوط الشبكة ووسائل النقل الجماعي والجر الكهربائي لإقليم القاهرة الكبرى عبر تبادل الخدمة مع الخط الأول في محطة ناصر، والخط الثاني في محطتي العتبة وجامعة القاهرة، والخط السادس في محطة العباسية، والقطار الكهربائي الخفيف في محطة عدلي منصور المركزية، ومونوريل شرق النيل في محطة الاستاد، ومونوريل غرب النيل في محطة وادي النيل.

كما يربط مع الطريق الدائري عند محطة الطريق الدائري وبالتالي ربط مترو الأنفاق مع الأتوبيس الترددي السريع BRT الذي سيتم تسييره على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمة بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مترو الانفاق وظائف مترو الانفاق وظائف الخط الثالث وظائف تذاكر مترو الانفاق فی محطة

إقرأ أيضاً:

من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل

كتب- محمد أبو بكر:

قالت وزارة النقل، إن مشروع مونوريل شرق النيل، يمتد من محطة الاستاد بمدينة نصر وحتى محطة مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية بطول 56.5 كم، ويشتمل على 22 محطة، ويتم تنفيذه من خلال تحالف شركات "‏(ألستوم – أوراسكوم – المقاولون العرب".

وأضافت "النقل"، بحسب منشور لها عبر "فيسبوك"، الجمعة، أن الطول الإجمالي لمشروعي المونوريل (شرق/غرب النيل) يبلغ 100 كم بعدد 35 محطة، وتبلغ ‏الطاقة الاستيعابية لكل خط من ‏خطي المونوريل 600 ألف راكب يوميًا، ويتكون قطار المونوريل ‏من عدد 4 عربات، ومن المخطط زيادة عدد ‏العربات إلى 8 عربات، مع زيادة الكثافة السكانية ‏بالمناطق العمرانية الجديدة التي يخدمها.

وتابعت "الوزارة"، أن مونوريل شرق القاهرة سيساهم بربط إقليم القاهرة الكبرى بالمناطق والمدن العمرانية الجديدة شرقًا، وهي ‏‏(القاهرة الجديدة - ‏العاصمة الإدارية)، وكذلك المساهمة في تيسير حركة نقل الموظفين والوافدين من ‏القاهرة والجيزة إلى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية؛ لتكامله مع الخط الثالث للمترو عند محطة الاستاد بمدينة نصر ومع القطار الكهربائي بمحطة مدينة ‏الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشارت إلى أن المونوريل الذي يتم تنفيذه في مصر لأول مرة سيمثل نقلة حضارية ‏كبيرة في وسائل النقل ‏الجماعي، والتى تتسم بأنها وسائل سريعة وعصرية وآمنة، وتوفر استهلاك الوقود، ‏‏وتخفض معدلات التلوث البيئي، وتخفف الاختناقات المرورية بالمحاور والشوارع الرئيسية، ‏وتجذب الركاب لاستخدامها ‏بدلًا من السيارات الخاصة؛ لتقليل إستهلاك الوقود والمحروقات، حيث يتم تشغيله بالطاقة الكهربائية "صديق للبيئة".

واستطردت "النقل"، المونوريل يتم تنفيذه بالأماكن التي يصعب فيها تنفيذ خطوط المترو ووسائل النقل السككي الأخرى، ويتميز بإمكانية تنفيذه بالشوارع الضيقة والمزدحمة والتي لها إنحناءات أفقية كبيرة ولا يحتاج إلى تعديلات كثيرة في المرافق، وتقل فيه أعمال نزع الملكيات إلى حد كبير.

وأردفت "الوزارة"، أن المونوريل يتميز بتنفيذه على مسار علوي بالجزيرة الوسطى بالشوارع التي يمر بها ولا يشغل أي أجزاء من الشارع، وهو الأمر الذي يعني عدم تأثر حركة المرور بهذه الشوارع، مضيفة : نقلة نوعية كبيرة في وسائل المواصلات في مصر.

اقرأ أيضًا:

شريان حيوي لـ"الدائري".. مواصلة أعمال رصف طريق المريوطية فيصل بالجيزة (فيديو)

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

محور أحمد عرابي الجديد.. من كوبري 15 مايو وشارع أحمد عرابي لـ"اكتوبر وزايد" في دقائق

6 صور أرضية وجوية ترصد رصف وتطوير 6 طرق حيوية بـالجيزة

يقضي على الكثافات المرورية.. تطوير ورصف طريق "المريوطية فيصل" بـ"الجيزة" - فيديو

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية من شارع فيصل لـ "كوبري الصحابة"

7 صور ترصد رصف شارع الشيشيني في الهرم بـ"الجيزة"

36 صورة ترصد المشروعات التي تفتتحها محافظة الجيزة في 2024

مقالات مشابهة

  • توقف حركة مترو الأنفاق في الخط الثالث للمترو
  • مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • توقف حركة قطارات الخط الثالث لمترو الأنفاق بسبب عطل فني
  • عطل فني يضرب الخط الثالث لمترو الأنفاق
  • مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024
  • تقليل زمن التقاطر.. مواعيد مترو الأنفاق والقطار الخفيف في عيد الأضحى
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى 2024
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم