أدواره المميزة وشخصياته المتنوعة، جعلته يشتهر بطريقة مختلفة، واستحوذ على حب الجمهور، الذي ما زال يحفظ أدواره عن ظهر غيب، إنه الفنان آسر ياسين، الذي جمعته قصة حب قوية مع زوجته كنزي، بعد أن وقع في حبها من النظرة الأولى.

قصة حب آسر ياسين وزوجته كنزي

خلال دراسة الفنان آسر ياسين الجامعية، وقع في حب زوجته كنزي عبدالله من النظرة الأولى، وذلك بعد أن كان يظنها ألمانية الأصل وليست مصرية، وحينما قرر التقرب منها طلب منها أن يفطرا سويًا، إلا أنها لم تأتِ على الموعد المحدد، وفق حديث «آسر» في أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة، مشيرًا إلى أنها طلبت منه تناول القهوة لكنه رفض.

بعد مرور عامين، أصيب الفنان آسر ياسين بكسر في قدمه، فما كان من «كنزي» سوى زيارته للاطمئنان عليه، مواقف كثيرة مر بها الطرفان حتى جاءت رحلة أمستردام في أكتوبر عام 2011، ومن هنا بدأت قصة الحب من الطرفين، حتى قررا الزواج في عام 2012.

أولاد آسر ياسين

«طاهر وأمين وزين» هم أولاد الفنان آسر ياسين وكنزي، الذين اعتبرهم ذخيرته التي يعيش من أجلها، قائلًا: «أتبع أسس تربوية مع أولادي وكمان بحاول أوفر ليهم أي شيء.. فخور دايمًا بيهم وبوجودهم جنبي، أنا شخصيًا بتعامل معاهم أنهم كبار هم سر سعادتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آسر ياسين كنزي عبد الله الفنان آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي

نشر الفنان طه دسوقي الصور الأولى من تصوير فيلم «سيكو»، الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، وهو الفيلم المقرر طرحه في نهاية عام 2024 في السينمات.

وكتب «دسوقي» عبر الصور التي نشرها على «فيسبوك»: «شكلها هتبقى فتحة خير إن شاء الله، توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس».

يأتي هذا العمل لعصام عمر بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك حينما تقاسم البطولة مع الفنان أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري»، والذي عُرض بالتزامن على قنوات الشركة المُتحدة.

تصعيد جيل جديد من شباب الفنانين

يأتي ذلك، ضمن خطة الشركة المُتحدة لتصعيد جيل جديد من شباب الفنانين، على جميع المستويات في التمثيل والإخراج والتأليف.

وتعليقًا على ذلك، قال عصام عمر في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن «المتحدة» تلعب دورًا مهمًا في تصعيد الشباب وإعطائهم الفرص والمساحة لتقديم مواهبهم أمام الجمهور في الأعمال الفنية، وهو ما حدث معه في مسلسل «بالطو».

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • "الكنائس العالمي" يحيي ذكرى الإبادة الجماعية السريانية الآرامية
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده.. أصبح واحدًا من نجوم السينما والدراما
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت.. تعرف على عدد زيجاتها