كشف وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، النائب أحمد الطيبي النقاب عن مشروع رأس الحكمة القريبة من مرسى مطروح مشيراً أن مايميز المشروع أنه ضخم ومتكامل وذو عمق كبير وسيتم على ٣ مراحل بتواريخ محددة وأنها ستكون عامرة طوال العام.

وأضاف الطيبي في مقابلة حصرية مع الإعلامية انجي انور في برنامج مصر جديده الذي يذاع على قناة etc أن المشروع سيبنى فيه مرسى يخوت عالمية وستكون الأقوى والأكبر على البحر المتوسط فضلا عن استهداف مشاريع صناعية وزراعية ولوجستية.

وأكد وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب أن مشروع رأس الحكمة اكبر من مجرد مدينة سياحية ولكنه يستهدف جذب استثمارات في مجال العقارات وبناء المصانع والشركات.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السياحة برنامج مصر جديدة جذب استثمارات رأس الحكمة لجنة السياحة بمجلس النواب لجنة السياحة وكيل لجنة السياحة

إقرأ أيضاً:

مشروع قرار أمريكي بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة

تبنى مجلس الأمن الدولي، مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار بغزة وتطبيق غير مشروط لصفقة تبادل أسرى، وصوت 14 من أصل 15 عضوا في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لصالح اعتماد الوثيقة وامتنعت روسيا عن التصويت على مشروع القرار الأمريكي.

بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في قطاع غزة

وقالت المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن ليندا توماس جرينفيلد، إن الأشهر الثمانية الماضية كانت مدمرة للمدنيين في غزة، ومن المستحيل العثور على ملاذ آمن في غزة مضيفة أنه لا نزال ندعو إسرائيل لاتخاذ كل التدابير لحماية المدنيين في غزة، موضحة أن الأوضاع الإنسانية في غزة آخذة في التدهور وحماس لم تفعل أي شيء لحماية المدنيين.

وأوضحت المندوبة الأمريكية، أن الصفقة المطروحة الآن تلبي مطالب إسرائيل وتتيح إدخال المساعدات إلى غزة، مشيرة إلى أن إسرائيل وافقت على الصفقة المطروحة التي تمهد لتسوية سياسية.

وتابعت توماس، أن الأسر في غزة تحاول إيجاد الطعام وتوفير التعليم والمسنون لا يجدون الأدوية، مضيفة أن كل الدول في هذا المجلس تريد رؤية وقف لإطلاق النار والإفراج عن الأسرى.

وقالت: "ندعو حماس لقبول الصفقة التي تؤدي لوقف إطلاق النار ونحث الطرفين على تطبيقها دون شروط"، موضحة أننا نريد وقفا دائما لإطلاق النار تأمن فيه إسرائيل ويعيد به الفلسطينيون بناء حياتهم.

مقالات مشابهة

  • أخنوش بمجلس النواب: بفضل ميثاق الاستثمار الجديد تضاعفت قيمة الاستثمارات ومناصب الشغل خمس مرات
  • غادة شلبي تشارك في اجتماع بمجلس الشيوخ لمناقشة تفعيل المنتج السياحى "العمرة بلس"
  • أكسيوس: تعثر محادثات فرض عقوبات على الجنائية الدولية بمجلس الشيوخ الأميركي
  • خبير: مشروع تطوير رأس الحكمة أعطانا مساحة للتنفس.. ولكن لم يحل الأزمة الاقتصادية
  • حماس تعلق على مشروع القرار الأمريكي بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار
  • أخنوش : لا أفهم كيف يقوم رئيس حزب بتنظيم ندوة بمجلس النواب ليرد على مناضل قام بتصريحات حزبية خارج البرلمان
  • مشروع قرار أمريكي بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة
  • قانون العقوبات البديلة يمر دون تغيير في القراءة الثانية بمجلس النواب
  • Gates Developments تحقق 8 مليار جنيه مبيعات خلال حفل إطلاق مشروعها الجديد Lyv” في رأس الحكمة  
  • خلال شهرين| البرلمان يزف بشرى سارة عن مكالمات التسويق العقاري