شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال تأهيل وتدريب الكوادر البشرية من الموظفين الذين سيعملون في المجمعات الحكومية الخدمية الجديدة بقرى حياة كريمة، تنفيذًا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير نظم وأدوات العمل وقدرات العاملين بالإدارة المحلية.

جاء ذلك خلال متابعته مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى، إذ تفقد أعمال رصف طريق نهطاي حنون بطول 500 متر بنسبة تنفيذ 22%، وأعمال تطوير شارع الجيش بزفتى لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي على الشوارع.

مشروعات حياة كريمة

وتابع مشروعات سندبسط «مجمع الخدمات الحكومية، المجمع الزراعي البيطري، نقطة شرطة سندبسط، مركز التأهيل المهني، وحدة طب الأسرة»، إضافة إلى متابعة أعمال رصف الشوارع المحيطة بالمشروعات.

تجميع وفرز القمامة

وتفقد المحافظ، أعمال بالنقطة الوسيطة بزفتي والمقامة على مساحة 11 ألف متر لتجميع وفرز القمامة والتخلص الآمن منها، مما يساهم في الحد من تجمعات القمامة العشوائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة زفتى محافظ الغربية الريف المصري حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: تشغيل تجريبي لمشروعات «حياة كريمة» بالجيزة

قال اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إن الفترة الحالية شهدت التشغيل التجريبي للعديد من المشروعات التي تم الانتهاء، منها في مركزي أطفيح والصف ودخولها الخدمة الفعلية أمام المواطنين ضمن مبادرة «حياة كريمة».

 متابعة مبادرة حياة كريمة

وحرص وزير التنمية المحلية، خلال الاجتماع مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على متابعة آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج القومي لتطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وذلك بقرى مركزي الصف وأطفيح، التي تتضمن أكثر من 1200 مشروع خلال المرحلة الأولى لدعم البنية التحتية بما يساهم في الارتقاء بالخدمات وتحسين الظروف المعيشية وتحقيق حياة كريمة للمواطنين من أبناء القري المستهدفة بالمحافظة وإحداث نقلة نوعية في حياتهم؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسرعة انهاء كافة الأعمال بالقرى.

تنفيذ الخطة الإستثمارية 

وأكد اللواء أحمد راشد خلال اللقاء، انتهاء عدد من الأحياء بالمحافظة من الخطة الاستثمارية حيث تتراوح نسب التنفيذ ما بين 75 % إلى 100%، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من باقي المشروعات خلال الشهر الجاري، مؤكدًا أنه غير مسموح بأي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية؛ لمتابعة تنفيذ باقي المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • محافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مد شبكات البنية التحتية بشارع علم الروم
  • محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو
  • إنهاء 20 مشروع خدمى وتنموى ضمن مشروعات «حياة كريمة» بقرية الرمادى فى أسوان
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • كوم أمبو داخل دائرة الاهتمام.. نقلة نوعية تكلفت 7.2 مليار جنيه.. تنفيذ 517 مشروعا تخدم 417 ألف نسمة.. والانتهاء من 6 مشروعات ضمن الخطة الاستثمارية
  • «التنمية المحلية»: تشغيل تجريبي لمشروعات «حياة كريمة» بالجيزة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • محافظ الغربية يتابع استعدادات قرية «شبرا بلولة» لانطلاق أنشطة تنمية بشرية